الأهلي يؤدي مرانه الختامي اليوم على ملعب مباراة صن داونز.. ويؤكد: لدينا دوافع قوية لحسم التأهل

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير عصر الجمعة في جنوب إفريقيا على استاد لوكاس موريبي الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز في الثالثة عصر غد السبت، ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب المباراة وفي نفس التوقيت وفقا للقواعد المتبعة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويسبق مران الأهلي، مؤتمر صحفي لبيتسو موسيماني المدير الفني ومحمد الشناوي كابتن الفريق داخل استاد لوكاس موريبي؛ للحديث عن مباراة صن داونز أمام وسائل الإعلام.

ويحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز، بحضور مندوبي الناديين وطاقم التحكيم ومسئولي الكاف؛ للاتفاق علي الترتيبات الخاصة بالمباراة، ومن بينها الزي الرسمي للفريقين وموعد الوصول إلى الملعب.

وأكد سيد عبد الحفيظ، في تصريحات بثها موقع ناديه الرسمي، أن الأهلي جاء إلى جنوب إفريقيا بدوافع قوية؛ استعدادا لمباراة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة: «كرة القدم بها متغيرات كثيرة ولهذا يجب أن تنسى الأمس وتفكر فقط في اليوم.. مباراة الذهاب صفحة انطوت تماما بالنسبة لنا، لا نشغل أنفسنا بها على الإطلاق، وتفكيرنا الآن في مباراة السبت الحاسمة لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال».

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قد أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الأهلي الخميس؛ استعدادًا لمباراة صن داونز، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

وفاز الأهلي على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب «الأهلي WE السلام» في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، وصلاح محسن في الدقيقة 89 من استغلال جيد لخطأ الحارس دينيس أونيانجو.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز في لقاء إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *