الأطباء: النيابة استمعت لنا في بلاغين ضد ميدو لاتهامه بسب أعضاء النقابة.. وقدمنا 4 حوافظ مستندات تضم كافة الأدلة

كتبت- ليلى فريد  

أعلنت نقابة الأطباء أن نيابة وسط القاهرة الكلية استمعت، اليوم الأربعاء، إلى أقوال نقابة أطباء مصر ونقابة أطباء القاهرة في بلاغيهما للنائب العام ضد، أحمد حسام ميدو، اللاعب السابق.  

وذكرت النقابة الأطباء في بيان لها، أنه تم فحص بلاغي النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء القاهرة بمعرفة فريق تحقيق من نيابة وسط القاهرة الكلية، وتم الإستماع صباح اليوم لأقوال محمود عباس، المستشار القانوني للنقابة، وإحسان السعيد، محامي النقابة، ممثلين عن الدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مصر والدكتورة شيرين غالب، نقيب أطباء القاهرة. 

بدوره قال محمود عباس إن جلسة الاستماع إلى أقوال النقابة العامة ونقابة أطباء القاهرة استمرت لأكثر من ٦ ساعات بدأت في العاشرة والنصف صباحاً وانتهت الخامسة مساءً، واستمع فيها فريق التحقيق تفصيلاً لما ورد في بلاغي النقابتين ضد لاعب كرة القدم السابق. 

وتابع أنه تم تفنيد كافة الاتهامات التي طلبت نقابة الأطباء التحقيق فيها ضد اللاعب، وضمت هذه الإتهامات إرتكاب جرائم السب والقذف ضد الأطباء وتحريض الرأي العام ضدهم، ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام، وإهانة مؤسسات الدولة، ومخالفة ميثاق الشرف الإعلامي. 

وقال إحسان السعيد، إنه تم نسب كل إتهام موجه للاعب كرة القدم وربطه بالعبارات التي نشرها اللاعب على الرأي العام المصري والعربي من خلال بثه فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة. 

وتابع: تم تقديم أربعة حوافظ مستندات إلى نيابة وسط القاهرة الكلية تضم كافة الأدلة التي تثبت إرتكاب اللاعب للجرائم التي طلبت نقابة أطباء مصر ونقابة أطباء القاهرة التحقيق فيها. 

يذكر أن نقابة الأطباء وأطباء القاهرة تقدموا ببلاغين للنائب العام، ضد أحمد حسام ميدو، بعد تصريحاته عن الأطباء خلال مرض حماته. 

وذكر ميدو في وقت سابق أن عددًا من المستشفيات الكبرى رفضوا استقبال والد زوجته المريض بالسرطان، بعد تدهور حالته خلال إجازة العيد، نتيجة لإجازات الكثير من الأطباء، ووصف القطاع الطبي في مصر بالمهزلة والفاشل والدكاترة معظمهم معندهمش ضمير، حسب قوله. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *