اعترافات صادمة للمتهم بقتل بطلة العالم لكرة السرعة روان الحسيني: خنقتها بسبب 50 جنيها

أدلى “إبراهيم م”، مسجل خطر، المتهم بقتل بطلة العالم في كرة السرعة ولاعبة فريق نادي دسوق الرياضي روان الحسيني، باعترافات بشأن تفاصيل الجريمة، خلال تمثيله لها، وسط حراسة أمنية مشددة.

وقال المتهم، في أقواله أمام نيابة دسوق بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إنه تعقب المجني عليها بعد خروجها من النادي، بغرض سرقتها، وعند وصولها قرب منزلها في أحد العقارات السكنية في شارع الجيش، هددها بسلاح ناري لإجبارها على صعود أعلى السطح وسرقة متعلقاتها.

وأضاف أنه لم يجد مع الضحية سوى 50 جنيها وهاتفها المحمول وقرطها الذهبي، فأخذها منها عنوة، إلا أنه عندما وجدها تبكي في حالة انهيار، عمد إلى خنقها بيديه، ثم بالإيشارب الخاص بها حتى فارقت الحياة، خوفا من افتضاح أمره، بعدما رأت وجهه، وفر هاربا بعدها.

وأظهرت كاميرات المراقبة في المحال المجاورة للعقار هوية المتهم، فيما تم تحديد موقعه بعد رده على اتصال بالهاتف المسروق للضحية، ويقيم المتهم في مدينة دسوق، وتبين اتهامه في 17 سابقة جنائية، من بينها إتجار بالمواد المخدرة، وسرقة، وبلطجة.

كان المئات شيعوا، مساء أمس، جثمان بطلة العالم في كأس السرعة، روان محمد الحسيني، 21 عاما، من مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي بمحافظة كفر الشيخ، بعد العثور عليها مقتولة أعلى سطح أحد العقارات السكنية.

وكانت أجهزة الأمن عثرت على جثة بطلة العالم في كرة السرعة، ولاعبة نادي دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أعلى سطح عقار سكنية في منطقة شارع الجيش في مدينة دسوق، وعليها آثار الخنق.

وبعد العثور عليه، نقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريحه بواسطة الطب الشرعي، كما استجوبت عدد من قاطني العقار وشهود العيان، وفرغت كاميرات المراقبة لبيان ملابسات الواقعة.

وتعد روان طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، كما حصلت مع نادي دسوق الرياضي، على المركز الأول على مستوى العالم في لعبة كرة السرعة ببطولة العالم للأندية في بولندا عام 2016.

وأثارت وفاة بطلة العالم صدمة كبيرة بين  محبيها وفي أوساط التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي أعلن نادي دسوق الرياضي عن صدقة جارية على روحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *