شديد البرودة ليلا..«الأرصاد» تعلن توقعاتها لطقس الجمعة وتحذر من شبورة مائية صباحا

أعلنت الهيئة العام للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة، لافتة إلى أنه «بارد» على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، نهارا.

وأشارت «الأرصاد» في بيان صحفي، يوم الخميس، إلى أن الطقس في نهار الخميس سيكون «معتدل» في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فيما سيكون «مائل للدفء» في جنوب الصعيد.

وبحسب البيان سيكون الطقس «شديد البرودة» ليلا على جميع الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وعن الظواهر الجوية، أفادت «الأرصاد» بأن الطقس سيكون غائم بشكل جزئي في القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع وجود شبورة مائية صباحا. وسيكون الطقس غائم جزئيا في السواحل الشمالية الغربية.
 وأشارالبيان إلى أن الطقس سيكون غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، بالإضافة إلى شبورة مائية صباحا،ط.

وفي جنوب الصعيد سيكون الطقس غائم جزئيا.
وعن حالة البحر المتوسط، قالت الأرصاد إنه سيكون معتدل ويبلغ ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.
وأشارت إلى أن حالة البحر الأحمر سيكون من خفيف إلى معتدل ويبلغ ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.75 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية شرقية وشمالية غربية.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في أبرز مدن الجمهورية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *