استمرار اختفاء المترجمة مروة عرفة منذ اعتقالها.. وتامر موافي: كل يوم بيعدي قلقنا وحرقة قلبنا بتزيد.. الكلام تقيل على القلب

كتب- حسين حسنين

تواصل، اليوم الثلاثاء، اختفاء المترجمة والمدونة مروة عرفة، منذ القبض عليها من منزلها مساء 20 ابريل الجاري واقتيادها لجهة غير معلومة وانقطاع أي تواصل بينها وبين أسرتها.

وقال الكاتب تامر موافي، زوجة مروة “اليوم الثامن، الكلام تقيل على القلب، كل يوم يتكرر زي ما هو”.

 وتابع موافي: “مروة اتاخدت من البيت، من بنتنا وفاء اللي عمرها أقل من ٢٠ شهر، بقالنا أكثر من أسبوع نسأل #مروة_عرفة_فين؟ ومحدش بيرد”.

وقال موافي “عملنا بلاغات للنائب العام ووزير الداخلية وغيرهم، محدش فتح تحقيق.. بنستنى في النيابة، ما بتظهرش كل يوم بيعدي قلقنا وحرقة قلبنا بتزيد”.

وكانت قوات من الأمن قد اقتحمت منزل المترجمة مروة عرفة مساء الاثنين صباح الثلاثاء في مدينة نصر، وألقوا القبض عليها واقتيادها لجهة غير معلومة.

وأكد موافي آنذاك أنه ومنذ مدة طويلة، وتركيز مروة زوجته ينصب على طفلتهما وفاء دون أي شيء أخر، وأن القبض عليها أمر غريب.

وقال: “مروة من مدة طويلة حياتها كلها هي بنتنا وفاء، ومع ذلك وسط الظروف الصعبة اللي بنزق فيها عشان نعرف نعيش، برضه ما سابوناش في حالنا، وأخدوا مروة من بنتها، وما نعرفش مكانها”.

فيما قال مختار منير، محامي مؤسسة حرية الفكر والتعبير، إنها حتى الآن في مكان غير معلوم، ولم تظهر بمقر نيابة أمن الدولة ولا نعرف عن مكانها أي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *