اختطاف طفل من داخل محل والده بالمحلة الكبرى.. والأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط الجناة (فيديو)

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية من جهودها للقبض على مختطفي طفل من داخل محل بطريق (المحلة – المنصورة) في نطاق المحافظة، وذلك بعد تداول فيديو لواقعة الخطف وبلاغ من والد الطفل.

كان مقطع فيديو قد تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، يُظهر عملية اختطاف طفل من داخل محل والده بطريق (المحلة – المنصورة ) بنطاق محافظة الغربية، من قبل ملثمين يستقلان سيارة ملاكي، فيما تحاول والدة الطفل اللحاق بالسيارة التي لاذت بالفرار.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلي العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد (٨ سنوات) من أحضان والدته علي أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري (المحلة – المنصورة).

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل، حيث أفاد شهود عيان قيام اثنان ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة وسرعة ضبط وإحضار الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *