ابنة عم محمد «بائع الكبدة» التي «شهرت» والدها: أرادت مساعدته فنشرت له فيديو.. وأحمد حلمي يعيد نشره «العنوان فين»

الفتاة قالت لوالدها بالفيديو «أنا عايز أشهرك.. نفسي تتشهر».. ليرد الأب قائلا: «الأرزاق بتاعت ربنا يا حبيبتي»

كتبت- كريستين صفوان:

لاقى فيديو لبائع كبدة في مدينة الإسكندرية رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما نشره الفنان أحمد حلمي، مساء الأحد، عبر حسابه على موقع تويتر.

الفيديو لبائع كبدة يدعى محمد سعيد، التقطته له ابنته التي كانت تسأله عن أسعار الساندوتشات التي يبيعها.

وكشفت الفتاة التي يبدو أنها لم تتجاوز الخمسة عشر عاما بعد، عن سبب أسئلتها له قائلة «أنا عايز أشهرك على فكرة.. نفسي تتشهر»، ليرد الأب قائلا: «الأرزاق بتاعت ربنا يا حبيبتي».

ونشر الفنان أحمد حلمي الفيديو على تويتر، وقال معلقا عليه: «طب العنوان فين في إسكندريه، عشان لما أجي أعزم نفسي عندكوا بس مش هاكل أكتر من ٨ سندوتشات فينو  عشان الدايت».

ورد العشرات من المغردين على النجم الكوميدي بعنوان بائع الكبدة في منطقة بحري بمدينة الإسكندرية، من بينهم شخص يدعى محمد غالي، كتب: «في بحري  بعد المرسي ابو العباس  تخش من عالترماي  شمال وفيه كراسي وطرابيزات في دور اول لسه عالطوب  كل من عنده طرب  مالوش حل».

وبعد ساعات قليلة، نشرت ابنة «بائع الكبدة» مقطع فيديو جديد لها مع والدها، حيث وجهت له الشكر، حيث قالت: «أول حاجه انا بشكر أستاذ أحمد حلمي قوي، ربنا يخليك لينا بجد، شكرا أن انت دعمت بابا .. وبجد أنا نفسي تشرفنا هنا وهنشيلك على دماغنا بجد».

وقال محمد سعيد، بائع الكبدة: «هنحطه فوق دماغنا – يقصد الفنان أحمد حلمي – ويكفي أنه هو شهرني كده على النت، ونفسي تجيلي حقيقة.. مضيفا: «ربنا يبارك لك، ويجبر بخاطرك زي ما جبرت بخاطرنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *