إغلاق فرع بنك مصر في البدرشين أسبوع بعد إصابة 4 موظفين بفيروس كورونا.. والإدارة تتواصل مع العملاء المخالطين للمصابين

 كتب- فارس فكري

قرر بنك مصر إغلاق فرع البدرشين لمدة أسبوع اعتبارا من أمس الثلاثاء وحتى يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد اكتشاف إصابة 4 موظفين في الفرع بفيروس كورونا.

وقال البنك في بيان اليوم الأربعاء أنه تم إخطار كافة موظفي الفرع بالالتزام بإجراءات الحجر المنزلي، وذلك لحين إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم للاطمئنان التام على سلامتهم وصحتهم قبل السماح لهم بالعودة إلى العمل، بالإضافة إلى التواصل مع العملاء ممن تعاملوا مع المصابين لإبلاغهم بالالتزام بالإجراءات الوقائية من الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وأضاف البيان أن إغلاق الفرع يأتي في إطار اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي من شأنها الحفاظ على صحة جميع الأطراف، وتفعيلا لخطط استمرارية العمل من مواقع بديلة في ظل تلك الظروف الاستثنائية.

وأضاف أنه يمكن لعملاء فرع البدرشين الكرام، التوجه إلى فروع منيل شيحة، وأم المصريين، والعياط خلال فترة إغلاق الفرع، كما يمكن للعملاء الحصول على كافة الخدمات المصرفية من أي فرع من فروع بنك مصر ، أو من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة كالإنترنت والموبايل البنكي، محفظة بنك مصر ، وماكينات الصراف الآلي، وغيرها.

وذكر البنك أنه حرص على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية التي من شأنها الحفاظ على صحة عملاء البنك وموظفيه والتي جاء من ضمنها؛ متابعة الحالة الصحية للزملاء بصورة مستمرة للاطمئنان عليهم، وكذلك إغلاق الفرع فور العلم بوجود حالات مصابة والبدء بتعقيم وتطهير كامل الفرع والمحيط الخارجي له.

وأشار إلى إعداد خطط طوارئ للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات، بما يكفل صحة وسلامة جميع الأفراد، ويضمن سير العمل، حيث تأتي تلك الإجراءات من منطلق حرص إدارة البنك على صحة وسلامة جميع الأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *