إعلان فوز مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية.. والفنان: دعوات الناس بتجيني على موبايلي وبسمعها لزوجتي وأولادي 

كامل: لن يعتلي المقاعد إلا من تنطبق عليهم كل شروط المهنة وحسن السير والسمعة.. وإنه مش جاي يتكسب من النقابة ومن مال الغلابة 

كتبت: ليلى فريد  

أعلنت نقابة المهن الموسيقية مساء اليوم الثلاثاء، استمرار الفنان مصطفى كامل، في منصب نقيب المهن الموسيقية لمدة 4 سنوات، بعد فوزه بالتزكية لعدم ترشح أي من الأعضاء لمقعد النقيب. 

وقال مصطفى كامل بعد إعلان فوزه: “ده عمل خدمي من غير أجر واللي جاي جاي يشيل عبء شخصي وبدني لنفسه ولأسرته، وربنا وحده اللي يعلم مين من الناس اللي بتجتهد وبتفقد بسبب المنصب ده علاقاتها الأسرية، لأنك طول اليوم بتحل في مشاكل زمايلك وشايل هم الحكاية، وربنا يجازي كل حد خسر قد إيه من جهده ومن وقته ومن علاقته بأولاده وبيته، وأنا بقولها كتير مبقاش في حكاية أسرية تجمعني مع زوجتي”. 

وأضاف: “الحمد لله أنا راضي والحمد لله دعوات الناس بتوصلني وبتجيني على موبايلي، وزوجتي بتسمعها والأولاد بترضينا من جوه، إلا أن يأتي الوقت اللي أحس فيه أني فعلاً غير قادر، إحنا بنأسس دلوقتي لمبدأ الشرف حتى في العملية الانتخابية، بنأسس المرة دي إنه لن يعتلي هذه المقاعد تاني إلا من تنطبق عليهم كل شروط المهنة ينطبق عليه الشكل والموضوع إنه حسن السير والسمعة، وإنه مش جاي يتكسب هنا من النقابة ومن مال الغلابة”. 

وقال طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم النقابة: أول مرة في تاريخ النقابة منذ أن تولتها الفنانة أم كلثوم، فوز مرشح بالتزكية، وهو الفنان مصطفى كامل، ولذلك مبدئيا نعلن أنه نقيب لنقابة المهن الموسيقية، لمدة 4 سنوات وحتى إعلان النتيجة قضائيًا. 

وبعد الاطلاع على محاضر لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات المهن الموسيقية لعام 2023، تقدم الفنان مصطفى كامل بالترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية يوم الأحد 11 يونيو الماضي، ولم يتقدم أي مترشح آخر على منصب النقيب يومي 12 و13 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *