إصابة 15 مواطنا في تصادم سيارات على طريق بنها- شبرا.. والمرور يغلق 8 طرق سريعة بسبب الشبورة المائية

كتب- فارس فكري

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، إغلاق 8 طرق رئيسية في عدة محافظات بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تحجب الرؤية.

كان طريق بنها – شبرا الحر شهد حادثي تصادم عدد من السيارات بسبب الشبورة المائية صباح اليوم ما أدى إلى إصابة 15 مواطنا وتم نقلهم للمستشفيات.

وأعلنت إدارة المرور استمرار غلق طريق “القطامية – العين السخنة” وإغلاق عدة طرق أخرى بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تعوق الحركة المرورية.

كما أعلنت الإدارة غلق طريق أسيوط الغربي، والطريق الشرقي في نطاق محافظة بني سويف.

إغلاق طرق ببني سويف والفيوم والبحر الأحمر بسبب الشبورة.

كما أغلقت إدارة المرور طريق الجيش الجديد في محافظة بني سويف، وطريق الزعفرانة بني سويف بنطاق البحر الأحمر، وطريق الفيوم الجديد بني سويف “طريق دمو”، وذلك بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تعوق الحركة المرورية.

وتهيب الإدارة العامة للمرور لـ قائدى السيارات، الالتزام بتعمليات رجال المرور واتباع الإرشادات المروية، حفاظاً على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة، خلال فترة الشبورة، إلا للضرورة القصوى.

وفي ذات السياق رفعت غرف عمليات إدارات المرور المختلفة حالة الطوارئ، لاسيما إجراء عمليات مراقبة دورية ومتابعة للطرق والمحاور بالتدخل السريع لحماية أرواح المواطنين، ومتابعة ومراقبة الطرق والمحاور الرئيسية.

أصيب 15 مواطنا في حادث تصادم على الطريق الدائري الجديد طريق “بنها – شبرا” الحر، بسبب الشبورة، بعد تصادم أكثر من سيارة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قليوب التخصصي، وبنها التعليمي، وبنها الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق “شبرا – بنها” الحر بسبب الشبورة المائية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة تبين تصادم أكثر من سيارة على الطريق، وتبين إصابة 15 شخصًا، وجرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات قليوب التخصصي، وبنها التعليمي وبنها الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *