أنطونيو كونتي مستعد لتدريب مانشستر يونايتد ولكن إدارة «الشياطين الحمر» لا تزال متخبطة

أكد الصحفي الرياضي الإسباني فابريزيو رومانو، أنه لا يوجد أي محادثات رسمية بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتولي مهمة قيادة الفريق، لافتا إلى أن التخبط ما زال يسيطر على إدارة «الشياطين الحمر».

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية بخماسية نظيفة على يد ليفربول في «مسرح الأحلام» معقل «الشياطين الحمر»، وهو ما دفع جماهير اليونايتد للمطالبة برحيل المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير.

وقال رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر» إن الخطوة الأولى بالنسبة لمانشستر يونايتد هي اتخاذ قرار نهائي من قبل مجلس الإدارة بشأن سولشاير، لافتا إلى المحادات الداخلية لا تزال جارية حول كيفية التعامل مع الأزمة.

وأضاف أن أنطونيو كونتي سيكون مستعدًا للتحدث مع مانشستر يونايتد بشأن المشروع (تدريب الفريق)، ولكن لا يوجد اتصال رسمي حتى الآن.

وتابع الصحفي الشهير في سلسلة من التغريدات: لنكون واضحين بشأن أنطونيو كونتي.. لم يكن أبدًا من المعجبين بالانضمام إلى الأندية خلال الموسم لأنه ليس في أسلوبه.

لكن رومانو شدد على أن «النادي الوحيد الآن الذي يمكن أن يغير رأي أنطونيو هو مانشستر يونايتد».

وواصل قائلا: «ليس هناك شك في قرار أنطونيو كونتي منذ أيام. يريد وظيفة في مانشستر يونايتد وسيكون مستعدًا لقبول ذلك. لكن لا يوجد حتى الآن اقتراح رسمي مطروح على الطاولة».

وأختتم تغريداته قائلا: «لا يزال مانشستر يونايتد يتخبط سواء أقال سولشاير أم لا».

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، حقق جملة من الأرقام القياسية والتاريخية خلال مواجهة فريقه ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأحد، والتي انتهت بفوز الـ«ريدز» بخماسية نظيفة.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف في فوز الريدز على المان يونايتد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في البريميرليج بإجمالي أهداف بلغ 107، متجاوزا النجم الإيفواري المعتزل دروجبا الذي سجل 104 أهداف.

وبات صلاح أكثر لاعب إفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في تاريخ أوروبا في مختلف المسابقات بعدما وصل الى التسجيل في 10 مواجهات متتالية، متجاوزا رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في الوصول الى التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في العام 2007، وهو الرابع على الصعيد العالمي، والأول في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية في مرمى اليونايتيد على ملعب «أولد ترافورد» منذ 18 عامًا.

كما عادل صلاح رقماً تاريخيا خالدا في تاريخ «الريدز» عمره 119 عاما، حيث بات أول لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولدالذي حقق هذا الإنجاز في عام 1902.

أيضا، بات نجمنا المصري أول لاعب في التاريخ يسجل هاتريك في ملعب الأولد ترافورد، وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب «أولد ترافورد».

وتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، متجاوزا جيمي فاردي صاحب السبع أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *