كنائس حلوان والمعصرة تفتح أبوابها لمن لا مأوى لهم وتخصص رقمي طوارئ لاستقبال اتصالات المحتاجين

كتبت/ حنان فكري

اعلنت ايبارشية حلوان والمعصرة برئاسة نيافة انبا بسنتي، فتح أبواب كنائس حلوان والمعصرة والتبين امام من لا مأوى لهم بسبب الظروف الجوية، وخصصت الإيبارشية ارقام التليفونات التالية لاستقبال الاتصالات عليها

01233003015

01065557558

وساد ت مصر حالة من الطقس السيئ المصحوب برياح شديدة وأمطار رعدية فيما عرف باعصار التنين ، وشهدت القاهرة سقوط أمطار شديدة .. ودعا د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المواطنين إلى عدم النزول اليوم وغدا وتجنب الحركة بصورة كبيرة لانه من المتوقع نزول كميات مياه اكبر. وأوضح ان سرعة الرياح عالية للغاية، مناشدا المواطنين الابتعاد عن أعمدة الانارة حتى لا يحدث حوادث مثل الصعق. وقال رئيس مجلس الوزراء، إنه يتابع على مدار الساعة ازمة الامطار.

وطالب رئيس مجلس الوزراء، المواطنين بأن يعذروا الحكومة حال الحاجة لتخفيض ضغوط المياة في بعض المناطق لإتاحة مزيد من القدرة على استيعاب مياه الامطار في شبكات التصريف.

وأضاف أن هذا سيحدث في المناطق التي يوجد بها كميات امطار كثيفة، موضحا ان هذا الامر سيؤدي لتخفيض ضغوط المياه او حتى قطعها بالكامل، للسماح بتصريف المياه في فترة سريعة.

ودعا رئيس الوزراء الله ان تمر الازمة الحالية على خير، موضحا ان الحكومة ستواصل العمل على خلية عمل واحدة، وستواصل تنسيق الجهود لمواجهة الازمة وحل اية مشكلات بشكل علمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *