نص رسالة حمدين صباحي في يوم التضامن مع الأسرى الفلسطينيين: سيظل صمودكم يلهمنا.. ونجدد مطلبنا بحريتكم ورفع الحصار الجائر

صباحي: نخاطب أصحاب الضمائر مواصلة جهدهم لتحرير أسرانا من سجون الاحتلال

عبد الرحمن بدر

وجه حمدين صباحي، مرشح الرئاسة الأسبق، التحية إلى الأبطال الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي بمناسبة يوم التضامن مع الأسرى الفلسطينيين.

وقال صباحي في رسالته: ” نجدد مطلبنا برفع الحصار الجائر المفروض على شعبنا الفلسطيني وبتأمين وصول احتياجات مقاومة الوباء إلى غزة الصامدة عبر معبر رفح” .

وأضاف: “سيظل صمودكم يلهمنا.. وسنبقى معكم على قيد الحياة والأمل، نقاوم حتى تتحقق الحرية لكم ولكل فلسطين ولكل أمتنا العربية”.

وإلى نص رسالة حمدين صباحي:

غدا 17 أبريل يوم التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني .

إلى أبطالنا الأسرى نوجه تحيه الإكبار والاعتزاز بصمودهم البطولي، ونطلب لهم الحرية المستحقة، ونخاطب أصحاب الضمائر في العالم أن يرفعوا أصواتهم ويواصلوا جهدهم لتحرير أسرانا من سجون الاحتلال.

ثلاثة أرباع القرن والعدو الصهيوني يوصل عدوانه الإجرامي بهدف ابتلاع فلسطين واقتلاع الفلسطينيين من الأرض والهوية، ولم يزل الفلسطيني يقاوم ويجترح معجزة البقاء على قيد الحياة والأمل في الوطن والشتات والمعتقلات.

تحيه لـ 5000 أسير فلسطيني _ منهم 178 فتىً دون الثامنه عشرة و41 أسيرة _ رجالا وشبابا وكهولا بينهم القائد أحمد سعدات، أمين عام الجبهة الشعبية والقائد مروان البرغوثي، أمين سر فتح، وقيادات من حماس والجهاد والجبهة الديمقراطيه نطلب الحرية لهم جميعا ونناشد كل فصائل المقاومة أن تنجز مهمتها الواجبة المتعثرة: تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية فهي ضمانة رئيسية للاستمرار والانتصار .

يا أسرانا الأبطال

لكم التحية من مصر التي قدمت آلاف الشهداء في صراعها ضد عدونا الصهيوني. مصر الشعب الأصيل الذي لم ينخدع بأوهام السلام فقاوم التطبيع ورفض اتفاقيات كامب ديفيد المهينة التي كبلت مصر الرسمية وهمشت دورها ونالت من مكانتها لكنها لم تنل من قلب مصر المعجون بحب فلسطين لأنها أمله الكبير وهي جرحه النازف الذي لن يندمل إلا في يوم التحرير .

من مصر العروبة نطالب بحريتكم المستحقة دائما والأكثر استحقاقا في ظل مخاطر انتشار جائحة كورونا المستجد.

ونجدد مطلبنا برفع الحصار الجائر المفروض على شعبنا الفلسطيني وبتأمين وصول احتياجات مقاومة الوباء إلى غزة الصامدة عبر معبر رفح .

يا أبطالنا الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني

سيظل صمودكم يلهمنا .. وسنبقى معكم على قيد الحياة والأمل، نقاوم حتى تتحقق الحرية لكم ولكل فلسطين ولكل أمتنا العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *