محمد صلاح يلتحق بقائمة فريدة في البريميرليج.. وليفربول يتغنى بـ«الملك المصري»

نجح نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، الأحد، في الوصول للهدف رقم 100 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لينضم بذلك إلى قائمة فريدة في «البريميرليج».

وافتتح صلاح التسجيل لليفربول أمام مضيفه فريق ليدز يونايتد ضمن الجولة الرابعة من البطولة، وذلك في الدقيقة 20 من زمن المباراة، لينضم بذلك لقائمة أسرع 5 لاعبين إحرازا لمئة هدف في البريميرليج من خلال الظهور الـ162 له في البطولة الإنجليزية.

وأشار الحساب الرسمي لبطولة البريميرليج على موقع تويتر إلى وصول صلاح إلى هدفه رقم 100 في المسابقة.

وكان الحساب الرسمي لبطولة البريميرليج،  قد نشر على موقع تويتر تغريدة قبل ساعات من انطلاق المباراة ذكر فيها أن «صلاح سجل 99 هدفا في 161 مباراة بالمسابقة.. وإذا سجل هدفا ضد ليدز سيصبح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في المسابقة بعد آلان شيرر وهاري كين وسيرجيو أغويرو وتييري هنري».

وقالت صفحة ليفربول على تويتر، إن «الملك المصري يواصل كتابة التاريخ وينضم لنادي المائة»، لافتة إلى أن محمد صلاح وصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح قبل مباراة ليدز يونايتد، 16 هدفا في آخر 20 مباراة شارك بها مع ليفربول. وكان نجمنا المصري قد سجل هدفه التاسع والتسعين في البريميرليج على ملعب أنفيلد أمام ناديه السابق تشلسي في مباراة الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *