مؤشرات.. خسارة هيثم الحريري في الإعادة رغم حصوله على 30 ألف صوت.. والنائب: شكرا أهالي دائرتي والعار لأصحاب الأصوات الحرام

كتب – فارس فكري

كشفت مؤشرات النتائج غير الرسمية في جولة الإعادة عن خسارة النائب الحالي هيثم الحريري في انتخابات الدائراة الثالثة “محرم بك” بالإسكندرية.

ووجه النائب الشكر لأهالي الدائرة بعد حصوله على أكثر من 30 الف صوت، قائلا ” شكرا لكل من ساندني .. يظل الشرفاء شرفاء ويظل اللصوص لصوص، التحية لأصحاب الأصوات الحلال، والعار لأصحاب الأصوات الحرام”.

وأعلنت الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب بالدائرة الثالثة “محرم بك” في الإسكندرية انتهاء الحصر العددي لأصوات الناخبين بكافة اللجان الفرعية.

وأدلى 90 ألف و463 ناخبا بأصواتهم في الدائرة الثالثة “محرم بك”، فيما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 77 ألف و2 صوت والباطل 13 ألف و461 صوتا.

ووفقا للبيانات الإحصائية الصادرة عن اللجنة فقد حصل المرشح محمد جبريل “مستقبل وطن” على 56 ألف و56 صوتا ومحمود قاسم “مستقبل وطن” 43 ألف صوتا، ليحسما مقعدي دائرة محرم بك.

وحصل كل من المرشح هيثم الحريري على 30 ألف و74 صوتا، وعمرو كمال على 24 ألف و874 صوتا.

وقال هيثم الحريري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكرًا جزيلًا أهالي محرم بك وكرموز ومينا البصل، شكرا لكل من شارك ودعم وساند، شكرا لكل من شرفني وكرمني بمنحي صوته وثقته، شكرا لمن لم أتشرف بالحصول على صوته وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه فيما هو قادم”.

وتابع: شكرا لكل أعضاء الحملة الذين منحوني ثقة ودعما مطلقا رغم كل التضييقات والمضايقات والتهديدات التي تعرضوا لها، شكرا قضاة مصر الشرفاء الذين شاركوا وأداروا العملية الانتخابية وهي المرة الأخيرة التي يتم فيها الإشراف القضائي الكامل.

وأضاف: كنت أتمنى أن يشارك عدد أكبر من أهالي الدائرة الكرام وخاصة أبناء محرم بك. يظل الشرفاء شرفاء ويظل اللصوص لصوص، التحية لأصحاب الأصوات الحلال، والعار لأصحاب الأصوات الحرام.

يذكر أن النتائج المعلنة من اللجان العامة في المحافظات تعتبر مؤشرات أولية، في انتظار إعلان النتائج النهائية عن طريق الهيئة الوطنية للانتخابات وهي الجهة المنوط بها إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *