عصام الحضري يوجه رسالة لـ أحمد فتحي: كنت أتمنى ألا تقع في نفس خطأي

كتبت- مي سعيد

وجه عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، رسالة إلى اللاعب أحمد فتحي، الذي رفض التجديد لـ«القلعة الحمراء»، قال له فيها إنه كان يود ألا يقع في نفس الخطأ الذي وقع فيه هو منذ سنوات عندما ترك الفريق.

وكتب الحضري عبر حسابه على موقع تويتر: «صديقي واخي احمد فتحي سعدت وتشرفت باللعب بجوارك وتشاركنا حصد البطولات في النادي الاهلي ومنتخب مصر وكنت اود ان تنهي مسيرتك في النادي الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطأي لكن هذا هو الاحتراف وهذه كرة القدم».

وأختتم حارس مرمى منتخب مصر السابق، رسالته، التي وجهها إلى فتحي مساء الأربعاء، قائلا: «اتمنى لك دوام التوفيق حيثما كنت».

وكان الحضري قد هرب في العام 2008 إلي سويسرا، وبرفقته زوجته دون علم مسؤولي النادي الأهلي، وذلك من أجل الانضمام إلى نادي سيون السويسري، ليغلق الأهلي وجمهوره أبواب العودة أمام اللاعب الذي طالما خرج متمنيا إنهاء مسيرته في القلعة الحمرء، لكن ظل هاربا في نظر الجمهور ومن المغضوب عليهم.

ويشار إلى أن لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح، قد أعرب في وقت سابق من يوم الأربعاء، عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

وكان فتحي قد أبلغ لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، يوم الأربعاء، أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق، رافضا المقابل المادي الذي عرضته إدارة الأهلي عليه من أجل التجديد.

ونشر فتحي على «الاستوري» الخاص بحسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» صورة طغى عليها اللون الأزرق، وهو اللون المميز لنادي بيراميدز، الذي تشير تقارير صحفية إنه يتفاوض مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه.

ونفى فتحي في بيان صحفي عبر حسابه على تويتر وجود أي خلافات بينه وبين إدارة النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيظل دوما مشجعا ومحبا وفخورا كونه واحدا من أبناء الأهلي وجمهوره «العظيم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *