بعد شكاوى “خدش الحياء”.. “قطونيل” توقف بث إعلان “ابن الجيران”: حريصون على الذوق العام والقيم النبيلة

كتب- حسين حسنين

أعلنت شركة “قطونيل مصر”، وقف بث إعلانها للمغنية ميس حمدان على جميع القنوات الفضائية، وذلك بعد شكاوى عديدة بسبب مضمون الإعلان.

وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الأحد، إنه “تماشيا مع ما أثير من ضجة حول إعلان قطونيل الأخير (ابن الجيران) ونظرا لأننا دائما ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا”.

وأضاف بيان الشركة، أنه لوقف الجدل وإرضاء المشاهدين، تقرر وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية المصرية، تأكيدا على حرص الشرطة على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة.

يذكر أنه كان من المقرر بحسب صالح الصالحي عضو لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن تعقد اللجنة اجتماعا طارئا اليوم الأحد، لمناقشة تقارير لجان الرصد بشأن مخالفات إعلان “قطونيل”.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب قد طالبوا بوقف إعلان “قطونيل” وتطبيق عقوبة خدش الحياء على الشركة، حيث تقدم جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزارة الدولة لشئون الإعلام بشأن إذاعة مواد إعلانية خادشة للحياء عبر شاشات التلفزيون مع بداية شهر رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *