بسام مرتضى يكشف ملابسات القبض على المحامي محسن البهنسي: لا منطق في إضافة محبوس جديد في ظل كورونا

بسام: خالي تم القبض عليه الساعة السادسة والنصف قبل بداية الحظر من أمام منزله وتم ترويع اسرته

البهنسي كتب منذ أيام انه لديه ثقة في إخلاء النيابة سبيل المحبوسين لمواجهة كورونا.. واليوم تحول لمعتقل جديد

كتب – علي خالد

قال المخرج بسام مرتضى إبن شقيقة المحامي محسن البهنسي إن خاله تم القبض عليه الساعة السادسة والنصف قبل بداية ساعات الحظر، مشيرا إلى عدم وجود أي منطق للقبض على إنسان آخر في ظل المطالبات بإطلاق سراح السجناء خوفا من كورونا .

وكشف بسام ملابسات القبض على بهنسي قائلا” خالي المحامي محسن البهنسي تم القبض عليه من أمام منزله، وترويع عائلته وسبهم واقتياده لمكان غير معلوم”.

وتابع بسام على صفحته على فيسبوك “مفيش أي منطق لاعتقال محامي خصوصا في الظروف اللي العالم والبلد كلها فيها بيعاني من وباء وكل الناس قاعدة في بيتها، محسن البهنسي اللي لسه كاتب من أيام قليلة انه عنده ثقة كبيرة في النيابة انها تخلي سبيل كتير من المحبوسين لحماية البلد من انتشار وباء كورونا، مفيش اي منطق انه يتحول لمعتقل جديد.. اي ذرة عقل تقول بضرورة اطلاق سراحه فورا”

خالي المحامي محسن البهنسي تم القبض عليه من أمام منزله، وترويع عائلته وسبهم واقتياده لمكان غير معلوم.. مفيش اي منطق…

Geplaatst door Bassam Mortada op Vrijdag 27 maart 2020

وقال محامون إنه تم القبض على المحامي محسن بهنسي من منزله بعد عصر اليوم، من جهة غير معلومه، ودعا عدد من المحامين النقابة للتحرك ومخاطبه النائب العام بخصوص ضبطه .

وكتب المحامي طارق خاطر خبر مزعج القبض علي الزميل محسن البهنسي من منزله بحدائق حلوان واقتياده لجهة غير معلومة.. بنحاول نلحق فيما وجه المحامي سعيد الحسيني استغاثة للنقابة للتحرك قائلا ” نستغيث بالنقيب العام مخاطبه النائب العام بخصوص ضبطه” .

وقال طارق خاطر، في تصريحات لدرب إن قوة أخذته من منزله وأن نقيب حلوان تواصل مع مسئولي الأمن بحلوان، وأخبروه أنه ليس عندهم، مشيرين إلى أن جهة أخرى وراء القبض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *