الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الأهلي.. ومفاجآت في قائمته الانتخابية

كتب- إسلام الكلحي

تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، يوم الجمعة، بأوراق ترشحه لرئاسة النادي في انتخابات القلعة الحمراء المقرر إجراؤها يومي 25 و25 نوفمبر المقبل. 

وجاء ترشح الخطيب في آخر أيام تقديم أوراق الترشح، وبعد يومين من الوعكة الصحية التي تعرض لها مساء الأربعاء بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، وأدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

وأشار الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عبر حسابه على تويتر إلى أن قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة تضم 8 يتم اختيار 7 منهم لعضوية المجلس بجانب نائب الرئيس وأمين الصندوق.

وكشف شوبير عن أسماء المرشحين في قائمة الخطيب قائلا: «طارق قنديل ومحمد شوقى ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوى ومحمد سراج وحسام غالي وخالد عبدالقادر يتم اختيار 7منهم بالاضافه لمحمد الجارحي ومى عاطف تحت السن دي قايمة محمود الخطيب».

وشهدت قائمة الخطيب استبعاد كل من خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي حاليا، بالإضافة إلى كل من رانيا علواني، جوهر نبيل، إبراهيم الكفراوي، أعضاء المجلس الحالي.

وترشح الدرندلي على منصب أمين الصندوق بشكل مستقل، ليصطدم بزميله في المجلس الحالي خالد مرتجي، المرشح على ذات المنصب ضمن قائمة الخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *