ترك رسالة مؤلمة واعتذر لحبيبته.. تفاصيل انتحار شاب في دمياط فرق الإنقاذ تنتشل جثمانه والنيابة تُحقق

كتب: عبد الرحمن بدر

سادت حالة من الحزن في دمياط بعد انتحار شاب، بإلقاء نفسه في النيل، محملاً والده السبب لمعاملته بطريقة سيئة.

وانتشلت فرق الإنقاذ جثمان الشاب الذي انتحر قبل يومين بإلقاء نفسه في مياه النيل، بمدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط شمال البلاد.

وترك الشاب رسالة على الشاطئ قبل انتحاره دوّن بها اسمه وعنوانه. كما نشر تدوينة على صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك” قبل الواقعة بساعات، كاشفاً فيها تفاصيل مؤلمة.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغاً من مواطنين يؤكدون فيه إلقاء شاب نفسه من أعلى كوبري مدينة فارسكور بدمياط، تاركاً رسالة بها اسمه وعنوانه.

وتبيّن من الرسالة أن الشاب يدعى إبراهيم شريف الباز، ويبلغ من العمر 18 عاماً. وبإجراء التحريات حوله، تبيّن أن خلافات بينه وبين والده دفعته لاتخاذ قراره بالانتحار.

وطالب في منشوره الأخير على “فيس بوك” الآباء بـ”معاملة أبنائهم معاملة حسنة”، متهماً والده بالتسبب في وفاته ودفعه إلى الموت منتحراً. وكما طالب أعمامه برعاية والدته وأشقائه.

واستدعت النيابة العامة الأب لسماع أقواله والتحقيق بالحاثة، كما طالبت المباحث بسرعة إجراء تحرياتها لكشف ملابسات الحادث.

بداية الواقعة حسب ما أكده أحد شهود العيان أنه خرج مع أسرته للتنزه أعلى كوبري فارسكور العلوى وفوجئ بشاب يترك لهم ورقة مكتوب بها بياناته الشخصية وفي لحظة ألقي بنفسه من أعلى الكوبري، وقفز في مياه النيل وسط ذهول الأهالي المتواجدين أعلى الكوبري.

وعلى الفور تلقي قسم شرطة فارسكور برئاسة الرائد يوسف البشلاوي، رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور، بلاغا يفيد بانتحار شاب من أعلى كوبري فارسكور العلوى وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ومعه القوة المرافقة له.

انتشرت قوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الشاب وفي نفس الوقت انتشرت تدوينه للشاب كتبها عبر صفحته الشخصية على (فيس بوك) قبل ساعات قليلة من إقدامه على الانتحار ومروره بأزمة نفسية حيث كتب: (جه الوقت اللي هموت فيه بس للأسف هموت منتحر).

وتابع: “اعى تنيم ابنك في يوم زعلان.. وأنا الحمد لله مافيش يوم اسمه نمته وأنا مش زعلان.. اوعوا تحسسوا ولادكم إنهم ملهمش حد.. وأنا الحمد لله ماليش حد غير ربنا”.

 وأوصى أعمامه بأن “يراعوا والدته وإخواته وأن والدة هو السبب في إقدامه على الانتحار، واعتذر من حبيبته بأنه لن يوفي بوعده لها بأن يظل معها”.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق في الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *