تفاصيل مصرع 20 شخصًا وإصابة 3 آخرين بتصادم أتوبيس مع سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط.. والنيابة تُحقق في الواقعة

كتب: عبد الرحمن بدر

لقي 20 شخصًا مصرعهم بالإضافة لإصابة 3 آخرين، في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة أسيوط.

وأعلنت محافظة سوهاج أنه تم الدفع بـ11 سيارة إسعاف من محافظة سوهاج و20 سيارة إسعاف من محافظة أسيوط لنقل المصابين والمتوفين، وتمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة على النيران المشتعله بالأتوبيس، وإخماده وتم نقل المصابين لمستشفى الأيمان العام، وتم تحويلهم نظرًا لخطورة حالتهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

وكان محافظ أسيوط تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام وأسيوط العام.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

وفي سياق متصل انتقل فريق من النيابة العامة بمحافظة أسيوط، لموقع حادث تفحم الأتوبيس على طريق أسيوط – البحر الأحمر، والذي أسفر عن مصرع 20 راكبا، وإصابة 3 آخرين، حيث تم إجراء معاينة للحادث لمعرفة الأسباب وراء وقوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *