لذوي الثروات العالية.. البنك التجاري الدولي يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية في مصر بالتعاون مع ماستركارد

أطلق البنك التجاري الدولي(CIB) بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية لصناعة المدفوعات، بطاقة ائتمان ماستركارد World Elite المعدنية الجديدة للعملاء من ذوي الثروات العالية داخل القطاع المصرفي الخاص في مصر.

وقال البنك في بيان له يوم الإثنين إن بطاقة ائتمان ماستركارد World Elite المعدنية تتميز بتصميم فريد فهي مصنوعة من المعدن الخالص وتزن حوالي 22 جرام، لتمنح حامليها “احساس بالفخامة والاناقة” وتقدم تجربة مصرفية أكثر رفاهية تتناسب مع احتياجاتهم وأنماط حياتهم المتميزة.

وتقدم البطاقة مجموعة من المزايا الفريدة لدى مجموعة مختارة من أرقى العلامات التجارية العالمية؛ وكذلك في الفنادق بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بتجارب تسوق لا مثيل لها داخل مصر وخارجها. كما تتيح البطاقة ميزات حصرية صممت خصيصًا لراحة العملاء أثناء السفر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نقاط إضافية عديدة بجانب مجموعة من المزايا الأخرى المختارة بعناية.

وصرح رشوان حمادي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك التجاري الدولي CIB إن البنك التجاري الدولي يعد أول بنك في مصر يقدم بطاقة ائتمان ماستركارد World Elite المعدنية الجديدة حيث توفر منتجات فريدة من نوعها تفوق المنتجات التقليدية، وتقدم امتيازات وخدمات مصممة خصيصًا لعملائنا المميزين.

ومن جانبه، قال آدم جونز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم غرب المنطقة العربية، ماستركارد إن البطاقة الجديدة تأتي في إطار حرص ماستركارد على تقديم حلول مالية مبتكرة وتجارب مصرفية فريدة لحاملي البطاقات، كما ستوفر بطاقة ماستركارد وورلد إيليت المعدنية سهولة الحصول على خدمات رفيعة المستوى والاستمتاع بامتيازات مميزة، بما يسمح لعملائنا الدخول في عالم من الفخامة والرقي الذي لا مثيل له.”

يذكر أن البنك الدولي قد كشف في مايو الماضي أن معدل الفقر الوطنى لمصر ارتفع فى عام 2022 إلى 32.5% من 29.7% فى العام المالى 2019-2020.

وقال البنك فى تقرير له إن الحكومة المصرية أوضحت له أن معدل الفقر الوطنى لديها بلغ 32.5% ضمن طلب قدمته للحصول على تمويل برنامج الإنتاج الزراعى المرن لتغير المناخ بقيمة 250 مليون دولار.

وتشير الأرقام الجديدة إلى محو أثر التحسن الوحيد فى مكافحة الفقر خلال آخر ربع قرن والمسجل فى 2019-2020 عندما تراجع معدل الفقر إلى 29.7% مقابل 32.5% فى 2018/2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *