وفاة اللاعب أحمد رفعت إثر تدهور حاد في صحته بعد ثلاثة أشهر من حادثة سقوطه المفاجئ في مباراة فيوتشر والاتحاد

أعلن نادي مودرن سبورت، السبت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتقدم النادي في بيان عبر صفحاته على مواقع التواصل بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

وكان أحمد رفعت تعرض لحالة إغماء في الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، 12 مارس الماضي، حيث سقط على الأرض مغشيًا عليه دون أي تدخل، ونزل الجهاز الطبي لفيوتشر إلى أرض الملعب من أجل إفاقته قبل أن يقرر نقله إلى المستشفى.

وبعد نحو أسبوعين، استعاد اللاعب وعيه وجرى في 27 مارس الماضي نقله من مستشفى زمزم بالإسكندرية إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي واستقرار كافة العلامات الحيوية للحالة.

ونعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اللاعب الراحل، حيث كتب عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «انعي ببالغ الحزن والاسي وفاة الكابتن أحمد رفعت.. لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر وأسال المولي عز وجل أن يلهم اهله الصبر والسلوان».

ونعى النادي الأهلي اللاعب أحمد رفعت، وقال في بيان عبر صفحاته على مواقع التواصل، إن «الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، ومنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم (السبت)، داعين المولى – عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

كما نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، أحمد رفعت، وقال عبر «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب أحمد رفعت، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

ونعى الإعلامي إبراهيم فايق، أحمد رفعت لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *