وقف الضابط المعتدي على محامي المنتزه.. وتشكيل فريق من التفتيش الفني والنيابة العامة للتحقيق في الواقعة

ياسر سعد: تم التعدي بالضرب على الزميل المحامي.. وتعرض لكسر في الجمجمة وحاليا في الإنعاش

كتب – أحمد سلامة

أصدرت نقابة المحامين بالاسكندرية بيانا بشأن واقعة التعدي على أحد المحامين بقسم شرطة المنتزه.

وقال بيان النقابة “فور إبلاغنا بالأمر تم نقل الزميل المحامي إلى مستشفى القوات المسلحة لتلقي العلاج اللازم والوقوف على حقيقة إصابته”، مشيرا إلى أن حالة المحامي الصحية مستقرة.

وتابع “تم التواصل بين نقيب المحامين بالاسكندرية ومساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية والذي قام بدوره إلى رفع الامرإ لى وزير الداخلية”.

واستكمل البيان أن وزير الداخلية قرر وقف الضابط المعتدي على المحامي، وتشكيل فريق من التفتيش الفني للوزارة وإرساله إلى الإسكندرية للتحقيق في الواقعة.

كما قرر الوزيى إبلاغ النيابة العامة بالواقعة لقيامها بالبدء في التحقيق بسماع أقوال شقيقه المجني عليه بحضور اعضاء النقابة ثم انتقال النيابة العامة لسماع اقوال المجني عليه.

وكشف المجلس أنه حالة في حالة انعقاد دائم لحين انتهاء التحقيقات وتقديم المتهم إلى محاكمة جنائية عاجلة.

وكان المحامي ياسر سعد، عضو اللجنة المركزية بحزب التحالف الشعبي، قد كتب تفاصيل الواقعة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قال “زميل محامي أثناء تحريره محضر شرطة مع شقيقته يحضر الخصم وهو ضابط ويتم معاملة الزميل بأسوأ معاملة وإلقاء كارنيه النقابة على الأرض ومحاولة احتجازه و شقيقته بدون وجه حق”.

وتابع سعد أنه بعد رفض المحامي الإهانات الموجهة إليه ” ضربوه بالكف على وجهه وعند رد الزميل قام الضابط ضربة بالسلاح الميري وحضر العساكر ليقوموا بضربة كالعصابة حتى الموت.. الزميل حاليا في الإنعاش..كسر في الجمجمة ونزيف لانه في مستشفيات رفضت استقباله وحاليا يخضع للعلاج بالمستشفي العسكري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *