وفاة والد سجينة الرأي الصحفية منال عجرمة.. وكارم يحيى: هل هناك من يساعد في أن تخرج لتودعه وتدفنه؟

كتب- درب

قال الكاتب الصحفي كارم يحيى، إن والد الزميلة الصحفية المحبوسة منال عجرمة، وافته المنية، صباح اليوم الجمعة.

وتساءل كارم: “هل هناك من يساعد في أن تخرج منال عجرمة من سجنها لتودع والدها وتدفنه وتتلقى العزاء؟ ، وتكون إلى جانب والدتهاالمسنة، والتي ظلت أيضا مع الأب محرومين من رعاية الابنه منال منذ محبوسة يوم 1 نوفمبر 2022”.

وأضاف كارم “كانت منال رغم مرضها وآلام العمود الفقري والعظام كانت هي التي تراعاهما، وتهتم بهما في شيخوختهما، وبعدما غادرالإخوة الذكور البيت وقاموا بالاستقلال بأسر جديدة بعيدا”.

وقال: “منال في سجنها وممنوع عنها حزام الظهر اللازم لاجرائها عملية في العمود الفقري قبل الاعتقال و حتى الحذاء ، وكما ابلغتنىعائلتها بشأن آخر زيارة”.

وتابع: “عائلة منال كانت قد أبلغتني بحجب نبأ اعتقالها عن الأب والأم حتى لم يعد من الأمر مفر مع طول تغييبها . ولكن لم تمكنهما الصحةمن زيارتها منذ اعتقالها وحتى بعد تجديد نيابة أمن الدولة حبسها احتياطيا الاثنين الماضي 6 فبراير 2023. قلبي وعقلي مع منال في هذهالمحنة الكبيرة وهذا الفقد العظيم؟. ولوالدها الرحمة والجنة ، ولها ولعائلتها الصبر والسلوان. وربنا يرحمنا جميعا من الظلم والقسوة”.

وألقت قوات الأمن القبض على الصحفية منال عجرمة في الأول من نوفمبر ٢٠٢٢، وحبستها النيابة باتهامات نشر أخبار كاذبة والانضماملجماعة إرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *