وفاة ممرضة بمستشفى بنها التعليمي أثناء العمل والصحة تعزي أسرتها .. ونائب: راجعوا الظروف عمل الفرق الطبية القاسية

كتبت: ليلى فريد  

فقد الفريق الطبي هيام فوزي ياسين، في مستشفى بنها التعليمي، قد توفيت، أثناء أداء عملها، نتيجة تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، وسط حالة من الحزن بين زملائها، الذين صدموا من رحيلها المفاجئ.  

بدوره نعى الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، هيام فوزي ياسين وتقدم بالعزاء لأسرتها، كما نعى مجلس نقابة التمريض الممرضة الراحلة، ودعا لها بالرحمة والمغفرة.  

وقال النائب فريدي البياضي: أنعي ببالغ الحزن والأسى، الزميلة الممرضة هيام فوزي ياسين -فني التمريض في مستشفى بنها التعليمي- شهيدة الواجب؛ التي توفيت، أثناء أداء عملها، نتيجة تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية. 

وتابع: أشدد على ضرورة مراجعة الظروف القاسية التي يعمل فيها الكثير من أعضاء الفرق الطبية، إذ يعملون لساعات طويلة بلا راحة. 

بدورها قالت الهيئة العامة للمستشفات والمعاهد التعليمية: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى تنعي الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، هيام فوزي ياسين، فني التمريض في مستشفى بنها التعليمي، والتى وافتها المنية أثناء أداء عملها، نتيجة تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية”. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *