وسط أجواء احتفالية.. ميسي يصل باريس لإنهاء انتقاله إلى باريس سان جرمان (فيديو)

بعد انتظار وترقب هائلين، لم يشهدهما عالم كرة القدم منذ فترة طويلة وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية، الثلاثاء، تمهيدا للانضمام إلى ناديها الثري باريس سان جرمان، وبدء مرحلة جديدة، في حياة لاعب يراه كثيرون الأفضل في تاريخ كرة القدم.

ووسط أجواء احتفالية أقرب للأسطورية، وإجراءات أمنية مشددة، استقبلت باريس نجم برشلونة السابق، حيث استقبله العديد من عشاق سان جرمان في مطار لو بورجيه، شمال العاصمة، بالهتاف «ميسي ميسي» للترحيب باللاعب الأرجنتيني، بينما كان المئات في انتظاره بملعب الأمراء، بارك دي برانس، معقل الفريق المملوك قطريا.

ونشر سان جرمان مقطع فيديو احتفاليا على وسائل التواصل الاجتماعي يبدأ بعبارة «ميركاتو أبدايت»، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر، من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة الى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

وحط النجم الأرجنتيني قرابة الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر بالتوقيت المحلي في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً كتب عليه «هنا باريس»، وحيا المشجعين الذين كانوا بانتظاره في طريقه للتوقيع مع باريس سان جرمان، حيث يلعب رفيقه السابق في برشلونة نيمار.

وقبل مغادرة مطار برشلونة-إل برات، بصحبة زوجته وأطفاله الثلاثة، في طريقه الى العاصمة الفرنسية، أكد خورخي ميسي، والد أفضل لاعب في العالم ست مرات، أن نجله سيوقع يوم الثلاثاء لفريق باريس سان جرمان، وفقا لما أوردت «فرانس برس».

وكان صديق ميسي وزميله السابق في برشلونة البرازيلي نيمار من أول المرحبين بالنجم الأرجنتيني بمنشور على إنستجرام كتب فيه «اجتمعنا مجدداً» في إشارة إلى الفترة التي أمضاها اللاعبان معاً في برشلونة بين 2013 و2017 قبل أن ينتقل النجم البرازيلي الى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية.

وغادر ميسي برشلونة بعدما صدم النادي الكتالوني عالم اللعبة بإعلانه الخميس، وخلافاً لما كان متفقاً عليه بين الطرفين، عن عدم توقيع عقد جديد مع ابن الـ34 عاماً بسبب قواعد سقف الرواتب الجديدة المفروضة من قبل رابطة الدوري الإسباني، ولأن النادي لا يريد المخاطرة بميزانيته بحسب ما أفاد رئيسه خوان لابورتا.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية ذكرت، الثلاثاء، أن ميسي سيوقع عقدا لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم ثالث مع سان جرمان، لافتة إلى أن الراتب الصافي لقائد برشلونة السابق سيصل إلى حوالي 35 مليون يورو سنويا مع متغيرات، حسبما نقلت «سي إن إن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *