وائل عباس يعلن إطلاق سراحه بعد ساعات من احتجازه: «غادرت قسم القطامية بعد بهدلة غير قليلة»

كتبت- كريستين صفوان


أعلن الناشط السياسي، وائل عباس، صباح الثلاثاء، عن إطلاق الشرطة سراحه، بعد أن ألقت قوات الأمن القبض عليه أمس الإثنين أثناء تصويره للأماكن السياحية بـ«وادي دجلة».


وقال عباس عبر صفحته لخدمات التصوير «كوكب مصر» يوم الثلاثاء: «غادرت قسم القطامية منذ قليل بعد بهدلة غير قليلة»، ونفى ما ردده مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه نشر صورا للمحمية كانت سببا في القبض عليه وآخرين، حيث قال: «هي فين الصور دي ؟ ونشرتها فين؟»، وأكد أنه لم ينشر صورة واحدة حتى الآن، وأنه ذهب إلى هناك بمفرده، وتفاجيء بوجود عدد كبير من الناس.


وكان المحامي الحقوقي والمرشح الرئاسي السابق، خالد علي، قد كشف الإثنين أن الشرطة استوقفت الناشط وائل عباس أثناء تصويره للأماكن السياحية بـ”وادي دجلة”، وسحبوا منه هواتفه وبطاقته ورخصة السيارة، ثم انقطع التواصل معه ولم يعد إلى بيته.

وقال خالد علي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوم الاثنين، “وائل عباس من وقت خروجه من السجن عامل صفحة اسمها (كوكب مصر) وبينزل عليها صور لأماكن سياحية في مصر”.

وأضاف “النهاردة الساعة ٣ ظهرًا وائل كتب على صفحته إنه كان بيصور في وادي دجلة، والشرطة وقفته، وبعدها سحبوا منه تليفوناته وبطاقته ورخصة عربية والتواصل اتقطع معاه، ولحد الآن مرجعش البيت، الكلام دا من الساعة الثالثة عصر اليوم يعني قبل الحظر بخمس ساعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *