هيثم الحريري يدعو مرشحي “مستقبل وطن” لميثاق شرف لرفض استخدام المال السياسي في جولة الإعادة: احترموا إرادة الناخب

دعا عضو مجلس النواب الحالي، والمرشح في جولة الإعادة للمجلس المقبل في دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل

بالإسكندرية، هيثم الحريري، مرشحي حزب “مستقبل وطن” في الدائرة إلى إعلان ميثاق شرف لاحتكام جميع المرشحين إليه، باحترام ارادة الناخبين الحرة.

كما طالب الحريري، عبر حسابه على “فيسبوك”، اليوم، المرشحين بإعلان رفضهم التام والنهائي استخدام كل أشكال المال السياسي والرشاوى الانتخابية في جولة الإعادة القادمة.

وأضاف: “أدعوكم أن تثقوا في حسن اختيار أهل الدائرة الكرام، وعدم استغلال حالة الفقر في توجيه الناخبين للتصويت لصالح أصحاب الأموال “.

وتابع: “أدعوكم لخوض جولة الإعادة بميثاق شرف وأخلاق فرسان، وأن نقدم للوطن والمصريين نموذجا محترما يحوز على ثقة واحترام الجميع، مصر والمصريين يستحقون منا جميعا أن نقدم أفضل ما نملك من علم وفكر ومبادئ وأخلاق”.

وفي وقت سابق، قال الحريري بعد إعلان خوضه جولة الإعادة: “كل الشكر والتقدير والاحترام والمحبة لكل من شارك في الانتخابات في ظل هذه الظروف والممارسات السيئة من مرشحي المال السياسي”.

واستكمل: “نخوض معا انتخابات الإعادة في مواجهة مرشحي المال السياسي الذين يسعون لشراء مقاعد الدائرة بأموالهم لخدمة مصالحهم الشخصية وليس لخدمة مصر والمصريين، أتمنى من الجميع أن يشاركوا في انتخابات الإعادة القادمة حتى يظل صوت الحق وصوت الراديو عاليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *