هيثم الحريري في رسالة لأهالي دائرته: كثافة المشاركة في الانتخابات هي الوسيلة الوحيدة لهزيمة المال السياسي.. نقدر نعدل الكفة المايلة

كتب – أحمد سلامة

وجه هيثم الحريري، مرشح مجلس النواب عن دائرة كرموز ومينا البصل بالإسكندرية، رسالة إلى أهالي دائرته طالبهم خلالها بتكثيف المشاركة في عملية التصويت لأنها الضمانة الوحيدة لمواجهة المال السياسي والرشاوى الانتخابية.

وقال الحريري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “طبعا في فرصة نعدل الكفه المايله ناحية المال السياسي والرشاوي الانتخابية، كثافة المشاركة والنزول بقوة وزيادة اعداد الناخبين هو الوسيلة الوحيدة لهزيمة المال السياسي، مفيش مرشح من أصحاب المال السياسي يقدر يشتري كل أصوات الناخبين”.

وأضاف الحريري “في ناس بتقول النتيجة محسومة وأنا بقول لا.. وإحنا نقدر نعدل الكفة المايلة، لو النتيجة محسومة مكنش يبقي في بونات وشراء اصوات، لو النتيجة محسومة مكنتش تبقي التدخلات والتجاوزات بهذه الفجاجة، عارف إن في مشاكل حصلت أثناء اعلان النتيجة زي مايحصل مع النائب المحترم محمد فؤاد، لكن مؤكد أن كثافة المشاركة تقدر تغير المعادلة، في ناس بتاخد البون وتركب ميكروباصات وبتقول انها انتخبت المرشح ابو كرتونه، لكن في الصندوق وامام ربنا بتشهد شهادة حق وانتخبت صوت الحق”.

في وقت سابق، عا عضو مجلس النواب الحالي، والمرشح في جولة الإعادة للمجلس المقبل في دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل

بالإسكندرية، هيثم الحريري، مرشحي حزب “مستقبل وطن” في الدائرة إلى إعلان ميثاق شرف لاحتكام جميع المرشحين إليه، باحترام ارادة الناخبين الحرة.

كما طالب الحريري، عبر حسابه على “فيسبوك”، اليوم، المرشحين بإعلان رفضهم التام والنهائي استخدام كل أشكال المال السياسي والرشاوى الانتخابية في جولة الإعادة القادمة.

وأضاف: “أدعوكم أن تثقوا في حسن اختيار أهل الدائرة الكرام، وعدم استغلال حالة الفقر في توجيه الناخبين للتصويت لصالح أصحاب الأموال “.

وتابع: “أدعوكم لخوض جولة الإعادة بميثاق شرف وأخلاق فرسان، وأن نقدم للوطن والمصريين نموذجا محترما يحوز على ثقة واحترام الجميع، مصر والمصريين يستحقون منا جميعا أن نقدم أفضل ما نملك من علم وفكر ومبادئ وأخلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *