نيابة البحر الأحمر تقرر إحالة هيثم كامل أبو علي إلى محكمة الجنايات في واقعة دهس المهندسة مي إسكندر

كتب – أحمد سلامة

أمرت “نيابة البحر الأحمر الكلية”، اليوم السبت، بإحالة المتهم هيثم كامل أبو علي إلى محكمة الجنايات؛ وذلك في واقعة مصرع المجني عليها مي إسكندر إسحاق.

وقال بيان صادر عن النيابة، إن المتهم تسبب خطأ بإهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح في قتل المجني عليها مي إسكندر إسحاق حال قيادته سيارة تحت تأثير مُسكر ومخدر الحشيش، وتعمده السير عكس الاتجاه المقرر، وقيادته سيارة بحالة ينجم عنها الخطر. 

وحسب البيان فقد “كانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة خمسة شهود، وما أسفرت عنه معاينة النيابة لموقع الحادث، وما ورد بتقرير «قسم تحليل المواد المخدرة بمعمل مديرية الشئون الصحية بالغردقة»، وما ثبت من تقرير «مستشفى الغردقة العام»، وإقرار المتهم في التحقيقات بتعاطيه مواد مخدرة وكُحُليَّة قَبل الحادث”.

ولقيت المهندسة مي إسكندر جيد 41 سنة مصرعها خلال تواجدها في الجونة بالغردقة لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها حيث كان من المقرر أن تعود إلى القاهرة السبت الماضي، وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم حفيد رجل الأعمال الشهير، حيث أكدت التحريات أن المتهم كان يسير بسرعة عكس الاتجاه وتم حبسه 15 يوما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *