نشرة النجوم| هالة صدقي مطلوبة في «بيت الطاعة» ومقتل ممثل «طرزان» وتطورات الحالة الصحية لشريف دسوقي

فيما تلقت الفنانة هالة صدقي إنذار من زوجها بطلبها في «بيت الطاعة»، شارك في الفنان حجاج عبدالعظيم في العرض المسرحي لمسرحية «أبو العربي» رغم تلقيه خبر وفاة شقيقه، ولقي ممثل «طرزان» مصرعه في حادث تحطم طائرة صغيرة في فلوريدا.

يستعرض موقع «درب» في السطور التالية أبرز أخبار النجوم خلال الساعات الماضية:

هالة صدقي في بيت الطاعة

كشفت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، عن تلقيها إنذارا بطلب زوجها لها في «بيت الطاعة»، لافتة إلى ذلك يأتي رغم أنه طلقها الشهر الماضي.

وقال صدقي، التي نشرت صورة من الإنذار، بأسلوب ساخر: «خير سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعه مع أنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه».

وأضافت: «وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر، فشكلها هتكون طاعه on line».

وتابعت: «استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا».

وأختتمت منشورها قائلة بسخرية: «للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديده.. المسخره بعينها».

حجاج عبدالعظيم.. «الجمهور ذنبه إيه»

من جانبه، وجه الفنان هاني رمزي، عبر حسابه على موقع فيسبوك، تحية للفنان حجاج عبدالعظيم، الذي شارك في العرض المسرحي لمسرحية «أبو العربي» رغم تلقيه خبر وفاة شقيقه.

وقال رمزي في منشوره: «تحيه للفنان القدير حجاج عبد العظيم لأنه تحمل ألاَمه وصدمه خبر وفاه أخته قبل العرض المسرحى لمسرحيه أبو العربى  بدقائق وأصر أن يقام العرض رغم إنهياره الشديد وقال لى الجمهور ذنبه إيه وبالفعل قام بدوره حتى أسدل الستار». 

وأضاف بطل مسرحية «أبو العربي»: «هذه هى إحدى معاناة الفنان أن يسعد الناس رغم حزنه عزائى لك ولأسرتك والبقاء لله».

وفاة بطل طرزان

أفاد موقع «الحرة» بأن السلطات في ولاية  تينيسي الأميركية اعتبرت ثمانية أشخاص، من بينهم الممثل، ويليام جوزيف (جو) لارا، الذي أدى شخصية «طرزان» في مسلسل في تسعينيات القرن الماضي، في عداد الموتى بعد تحطم طائرة صغيرة كانت تقلهم.

وكان الرجل البالغ من العمر 58 عاما، وزوجته جوين شامبلين لارا، وهي مديرة مؤسسة كنسية، بالإضافة إلى خمسة آخرين، على متن طائرة صغيرة عندما سقطت في بحيرة بيرسي بريست بالقرب من سميرنا، بعد وقت قصير من إقلاعها حوالي الساعة 11 صباح السبت.

وكانت الطائرة متجهة من مطار سميرنا، الواقع على بعد حوالي 35 كيلومترا جنوب شرق ناشفيل، إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا.

وشارك لارا (58 عاما) في بطولة الفيلم التليفزيوني «طرزان في مانهاتن»  في عام 1989، وأدى الدور مرة أخرى في مسلسل «طرزان: المغامرات الملحمية»، الذي تمحور حول مآثر طرزان في أفريقيا.

الحالة الصحية لشريف دسوقي

أكد طارق الدسوقي، أن شقيقه الفنان شريف الدسوقي يخضع للعديد من الفحوصات في مستشفى «دار الشفاء» وذلك  للاطمئنان على قدمه بعد بترها، مؤكدا أنه تم منع الزيارة عنه بطلب من طبيبه المعالج وإدارة المستشفى وذلك حرصاً على منحه الراحة التامة .

وأضاف طارق دسوقي أنه سيتم نقل شقيقه في  الأيام القادمة إلى مستشفى خاص بالتأهيل  النفسي لكي يخضع لفترة علاج ليتمكن من بعدها ممارسة حياته بشكل طبيعي، بحسب ما نقل موقع «ET  بالعربي» المعني بأخبار نجوم الفن في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *