ناصر البرنس يعلق العمل في مطعمه بسبب «كورونا» ويتبرع بمليون جنيه لـ«التعليم» و500 ألف للحجر الصحي.. (فيديو)

كتبت- كريستين صفوان:

أعلن ناصر البرنس، صاحب «مطعم البرنس»، وهو أحد أبرز المطاعم الشعبية في مصر، تعليق العمل بالمطعم لمدة 16 يوما، حفاظا على صحة عملائه وصحة العاملين في المطعم، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال البرنس، من خلال فيديو نشره على على صفحته على موقع «فيسبوك» إنه قرر إغلاق المطعم لمدة «15 يوما»، مشيرا إلى أن القرار نابع منه دون أي تعليمات من أي جهة حكومية، موضحا أنه أخذ القرار في ضوء النصائح التي تطالب بتقليل التجمعات والعمالة في أماكن العمل.

وأضاف البرنس: «معروف إننا زحمة، فأنا لقيت الموضوع كده، فقولت احافظ على عملائي واحافظ على استفي، فعملت حاجه من جوايا مش إجباري».

مطعم البرنس بامبابه

نظرا للمجهود الكبير الذى تقوم الحكومه المصريةفى مواجهه فيروس كورونا فقد قررت ادارة مطعم البرنس بامبابه ان تبداء بنفسها وتقف بجانب الادارة المصرية فى قراراتها بتعليق العمل بالمطعم لمدة 16 يوم اعتبارا من الاثنين الموافق 16/3/2020حتي يوم الثلاثاء 31/3/2020 علي ان يكون اول يوم عمل بالمطعم يوم الاربعاء الموافق 1/4/2020 حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ومكروهمع تحيات / ناصر البرنس#احمى_نفسك_احمى_بلدك#مطعم_البرنس_بامبابه

Geplaatst door ‎كبدة البرنس‎ op Maandag 16 maart 2020

وأكد صاحب مطعم البرنس أنه مرتب العاملين لديه سيتم صرفه كاملا، وأضاف: «مش هعمل توقف ولا في ضرائب ولا هنا ولا حاجه».

وشدد على أن هذا الوقت يتطلب الوقوف بجانب بعضنا البعض، لافتا إلى أنه قرر التبرع بمليون جنيه لوزارة التعليم، ونصف مليون جنيه للحجر الصحي، فضلا عن تبرعات أخرى أشار إلى أنه كان يقوم بها من قبل دون إعلان عنها لبعض المشافي منها مستشفى «57357» ومستشفى بهية.

ويشار إلى أن مدة التعليق التي ذكرها البرنس هي 16 يوما وليس 15 يوما كما ذكر في الفيديو، حيث سيتم تعليق العمل من «يوم الاثنين الموافق 16/3/2020، حتي يوم الثلاثاء 31/3/2020»، على أن يكون أول يوم عمل بالمطعم وفق ما ذكر البرنس يوم الاربعاء الموافق الأول من شهر أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *