أحمد موسى: أمريكا تُخطط لحجب 130 مليون دولار من المساعدات المقدمة لمصر.. إحنا نعلم الدنيا حقوق الإنسان (فيديو)

موسى: الأمريكان لا يرون حياة كريمة وينظرون فقط لـ16 محبوسًا.. ولن نقبل الضغط بحجة المساعدات سواء 100 مليون دولار أو حتى مليارات

كتب: عبد الرحمن بدر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإدارة الأمريكية تخطط لحجب 130 مليون دولار من المساعدات المقدمة لمصر، وإن مصر تنفق على القرى أكثر من 35 مليار دولار ضمن مشروع حياة كريمة في حين أمريكا تتحدث عن مساعدات لمصر تقدر بـ130 مليون دولار، أي هو ده، يا راجل ده أنا أزعل.

وتابع خلال تقديم برنامج (على مسئوليتي) المذاع على قناة (صدى البلد)، أن الأمريكان لا يرون حياة كريمة ولا حجم التطوير في مصر وينظرون فقط لـ16 شخصا محبوسًا، ونحن دولة تسير على الطريق المستقيم في حقوق الإنسان.

وأضاف أن أمريكا تريد التدخل في حق قضاة التحقيق وفي القضاء المصري، ولن نقبل الضغط بحجة المساعدات سواء 100 مليون دولار أو حتى مليارات.

وأوضح موسى أن ما تفعله أمريكا ابتزاز ومصر دولة لا تقبل ابتزاز، لا يعنيها ولا تهتم بالمساعدات الأمريكية، لافتا إلى أن الجيش المصري يحتل مرتبة ضمن أفضل 10 جيوش عالمية ليس بسبب المساعدة الأمريكية ولكن نحن ننفق على تسليح الجيش من أموالنا ونخوض معركة التنمية من أموالنا ولا نحتاج مساعات، الحمد لله الخير كتير عندنا، إحنا نعلم الدنيا حقوق الإنسان.

وأكد موسى أن أمريكا تستهدف إلغاء قضية التمويل الأجنبي للمنظمات الحقوقية، مشيرا إلى أن قانون المنظمات الحقوقية يمنحها الحق في توفيق أوضاعها ومصر تعلم جيدا دور وأهمية المجتمع المدني ويوجد 52 ألف جمعية أهلية تعمل في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *