نائبة تتقدم بطلب إحاطة بشأن تكرار الحوادث على الطريق الدائري الأوسطي: لابد أن تتحرك النقل لإيجاد حلول للحد من الظاهرة المتكررة

سناء السعيد: الطريق أصبح يطلق عليه طريق الموت لما يتعرض له المواطنين من موت وإصابات.. ألا يوجد حل لهذا الأمر

كتب: عبد الرحمن بدر

أعلنت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، تقدمها بطلب إحاطة موجه لوزير النقل، الفريق كامل الوزير، بشأن تكرار الحوادث على الطريق الدائري الأوسطي، مطالبة بحلول عاجلة لهذه الظاهرة.

وقالت النائبة في طلب الإحاطة: “شهدت الفترة الأخيرة وخلال الشهور القليلة الماضية حدوث حوادث كثيرة على هذا الطريق وبنفس المكان على الطريق الدائري الأوسطي، وهذا الطريق أصبح يطلق عليه طريق الموت لما يتعرض له المواطنين من موت وإصابات كثيرة”.

وتساءلت النائبة في طلبها: “ألا يوجد حل لهذا الأمر وإعادة دراسة مشكلة هذا الطريق ووضع إشارات ضوئية أو عمل مطبات صناعية!!؟”.

وأضافت: “لابد أن تتحرك الوزارة وشبكة الطرق لإيجاد حلول للحد من ظاهرة الحوادث المتكررة وبنفس المكان يوميًا”.

ومؤخرًا شهد الطريق الدائري الأوسطي اتجاه منطقة 15 مايو، أسفل نفق طريق الأوتوستراد؛ كثافات مرورية عالية إثر انفجار سيارة تريلا محملة بمواد بناء، عقب انقلابها، وأدى الحدث إلى مصرع شخصين وإصابة آخرين.

وتلقت غرفة العمليات بمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بوجود كثافات مرورية على طريق الدائري الأوسطي اتجاه 15 مايو، بالانتقال تبين وجود حادث مروري، إثر انقلاب سيارة مقطورة “تريلا” محملة بمواد البناء، والتهام النيران للسيارة إثر انفجار “تنك” الوقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *