ميدو ينصح محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد أو بايرن ميونيخ

وجه أحمد حسام ميدو، نجم مصر ونادي الزمالك السابق، نصيحة خاصة لنجمنا محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني حال قرر الرحيل عن الريدز.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “أنسب فريقين لمحمد صلاح حال رحل عن ليفربول ريال مدريد الإسباني وكذلك بايرن ميونخ الألماني”. 

وأضاف نجم الزمالك السابق: “صلاح قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لمنظومة تشافي مدرب برشلونة ومشروعه، وقد يكون القطعة الناقصة بالنسبة للمدرب، ولكن لا أعتقد أن برشلونة قادر على دفع راتب محمد صلاح”.

وختم حديثه قائلا: “بايرن ميونخ منظومته قوية للغاية وستفيد صلاح بشكل كبير”.

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن موضوع تجديد عقد صلاح، بيد اللاعب، مشيرا إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي.

وقال كلوب في تصريحات يوم الجمعة الماضي، عند سؤاله عن تجديد عقد صلاح: “لا يمكن أن نفعل المزيد…القرار الآن بيد مو (محمد صلاح)”.

وأضاف مدرب ليفربول: “النادي فعل كل ما يجب فعله… أعتقد أن الأمور جيدة وتسير كما يجب… لم يحدث شيء جديد… لا توقيع ولا رفض بعد ويجب أن ننتظر أكثر وأرى أن الأمور جيدة”.

وبعد تصريحات كلوب، نشر وكيل أعمال اللاعب المصري تغريدة تتضمن وجوها ضاحكة، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، دون أن يعلق بأي كلمة.

وأثارت تغريدة رامي عباس، تكهنات حول ما إذا كانت تعليقا على تصريحات كلوب في المؤتمر الصحفي.

وتسببت تغريدة عباس في غضب عدد من جماهير ليفربول، التي أكدت أن الفريق لا يقف على لاعب، ومن هؤلاء صاحب حساب باسم “إيروكستار”، الذي غرد قائلا: لا يوجد لاعب أكبر من ليفربول.. لم يكن أبدا، ولن يكون”.

ويطلب صلاح 400 ألف جنيه إسترليني (524 ألف دولار) أسبوعيا وفقا لتقارير صحفية، لكن النادي لديه هيكلية بما يخص موضوع الرواتب ولا يمكنه تجاوزها، لذكل على الطرفين إيجاد حل وسط لتجديد العقد.

وسيدخل اللاعب المصري السنة الأخيرة في عقده مع ليفربول في الأشهر القادمة، إذ ينتهي عقده في صيف عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *