ميدو يكشف حقيقة اعتزال فيريرا.. وهشام يكن: المدرب البرتغالي كلمة السر في تتويج الزمالك بالدوري

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو حقيقة اعتزال جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بنهاية الموسم.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “فيريرا مطلبش إن دي تبقى آخر سنة ليه، فيريرا مكمل مع الزمالك بشكل طبيعي”، لافتا إلى أن المدرب البرتغالي يجتمع بشكل دائم مع أمير مرتضى منصور لاختيار الصفقات الجديدة وتحديد الراحلين. وأضاف: “معلوماتي إن فيريرا سعيد في الزمالك جدا ومش عايز يسيب التدريب، في ناس عايشة على التدريب منهم فيريرا”.
 وتابع: “فيريرا ميقدرش يعيش من غير تدريب بيحب التدريب جدا، والأنباء اللي تداولت عن رغبته في الرحيل أخبار غلط”
وتحدث عدد من نجوم الزمالك عبر برنامج “الريمونتادا” عن تتويج الزمالك بلقب الدوري هذا الموسم، حيث قال هشام يكن إن “الزمالك عمل طفرة كبيرة مع فيريرا، وقدر إنه يدير الأزمة، ويغير المفاهيم عند اللاعيبة ويثبت ثقافة الفوز” 
وأضاف يكن: “جماهير الزمالك من حقها تفرح بنجاح فرقتها، اللي قدمت مستوى فني رائع”.
من جانبه، قال نادر السيد حارس الزمالك السابق: “لاعيبة الزمالك بتحس بأمان مع جمهور الزمالك، والإحساس ده هو اللي جاب بطولة الكأس وهو اللي جاب بطولة الدوري، والجمهور السبب الرئيسي في تتويج الزمالك بجانب دور الإدارة والجهاز الفني”.
 بدوره، قال حسام عبد المنعم نجم الزمالك السابق إن حسم الدوري مبشر بالخير خلال الفترة المقبلة.
وختم حديثه قائلا: “الزمالك تعرض لظروف صعبة من ضمنها إيقاف القيد ولكن في النهاية واجه الزمالك التحدي الأكبر وتوج بالدوري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *