ميدو يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموقفه من المشاركة أمام تونس

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على مباراة المنتخب الوطني أمام تونس والمقرر لها يوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرب، وكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموقفه من المشاركة في اللقاء، ومدة غياب اللاعب أيمن أشرف.


وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” على قناة “المحور” إن “أيمن أشرف تأكد غيابه لمدة تتراوح إلى شهرين”، مضيفا: “ألف سلامة عليه.. هو لاعب راجل ولاعب مهم”.


وتطرق إلى إصابة محمد الشناوي، قائلا: “الشناوي جاله ثقل في نفس إصابته السابقة والجميع يعرف أن الشناوي خذع لحقن بلازما قبل مباراة السوبر في الجولة الرابعة من الدوري المصري”.

وتابع: “إصابة الشناوي أثارت قلق طبيب منتخب مصر وطبيب الأهلي، والشناوي بعد المباراة خضع للأشعة، وأثبتت أنه سليم ولكن القلق بسبب الثقل في الخلفية”.


وأضاف: “الأهلي تواصل مع المنتخب ووائل جمعة أبلغ مسئولي الأهلي وبالأخص سيد عبدالحفيظ وأبلغهم أن الأشعة سليمة، وكابتن سيد أبلغ وائل جمعة أن مصر والأهلي في حاجة للاعب”.


وتابع: “الشناوي خضع لجلسات استشفائية، وكيروش سينتظر حتى غدًا، والشناوي يرغب في المشاركة بالمباراة والشناوي لاعب بطل وقائد ويرغب في المشاركة، وفي مران غدًا سيتم حسم مشاركة الشناوي سواء بالمشاركة أو عدم المشاركة حال شعوره بأية إصابات”.

وأشار ميدو إلى أن “كيروش وضع الكرة في ملعب الشناوي، ولو الأخير قال أنه سليم 100% فإنه سيشارك أمام تونس ولكن لو شعر بأي أجهاد سيتم استبعاده من اللقاء المرتقب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *