ميدو محذرا منتخب مصر من ملعب «جابوما»: «لو لعبنا كورة قدام كوت ديفوار هنشيل سكور»

حذر الإعلامي الرياضي أحمد حسام، ميدو منتخبنا الوطني من ملعب مباراة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، مشددا على أن الملعب يحتاج طريقة لعب خاصة بسبب سوء الأرضية.

ويخوض مصر مباراته المقبلة على ملعب “جابوما” أمام كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء المقبل في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” مساء الاثنين: “ملعب مباراة كوت ديفوار سيئ جدا، وليس ملعب كرة قدم، ومنتخب الجزائر عانى بسبب هذا الملعب”.

وأضاف أنه لا يجب أن نلعب “كرة على الأرض” في مباراة كوت ديفوار باستمرار في وسط الملعب بسبب سوء الأرضية، مشيرا إلى أن ملعب مباراة كوت ديفوار يحتاج إلى طريقة لعب خاصة.. “إذا خضنا مباراة كوت ديفوار بأسلوب لعب مانشستر سيتي وأرسنال في ظل هذا الملعب الذي لديه أرضية سيئة، سنخسر بسكور”.

وشدد على ضرورة الاعتماد على مصطفى محمد في الكرات الهوائية واستغلال سرعات صلاح في الكرة الهوائية الثانية، التي يهيئها مصطفى محمد للاعبي منتخب مصر.وقال: “هناك مباريات تحتاج إلى بلطجي بلغة الكرة، لكونها ستكون خناقة بدنية وهناك لاعبين دوما كانوا يساهمون في مثل تلك المباريات مثل حسام حسن وإبراهيم حسن وكذلك كمونة، ومدحت عبد الهادي”  

وأوضح أن “منتخب كوت ديفوار خاض على ملعب جابوما ثلاث مباريات من قبل، لذلك هم الأفضل، ولا بد ألا نلعب كرة من الخلف ونبني كرة على الأرض من الخلف، لأن ذلك سيورطنا بسبب سوء أرضية الملعب، وليس عيبا أن نلعب كرات طويلة، ففي مباريات ظروفها مختلفة وتجبرنا على ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *