موسيماني يعترف بقلة تركيز لاعبي الأهلي في الأمتار الأخيرة.. ويؤكد: قدمنا مباراة جيدة أمام الاتحاد وحققنا مكاسب عديدة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مضيفه فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد الإسكندرية في إطار منافسات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 41 نقطة جمعها من 18 مواجهة يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الزمالك المتصدر بـ44 نقطة من 20 مباراة.

من جهته، أعرب المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز في بعضها، ولكن اليوم سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة».

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: «عندما تقدمنا بهدفين في الوشط الثاني امتلكنا ثقة أكبر في أنفسنا ونجحنا في تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل»، بحسب ما نقل موقع الأهلي.

وأكد موسيماني أن ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا في مباراة اليوم واستبداله والدفع بأيمن أشرف جاء من أجل تجهيز الأخير العائد من الإصابة قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، وأيضا مباراتي صن داونز في ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وأشار موسيماني إلى أن استبدال محمد هاني اليوم جاء من أجل الحفاظ على اللاعب من الإيقاف بسبب الإنذارات.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن صلاح محسن حصل على فرصته اليوم ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذي ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج

وأشاد موسيماني بالمستوى الذي قدمه محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في مباراة الاتحاد، مؤكدًا أنه قدم أداءً مبهرًا.

وأوضح موسيماني أنه كان فى طريقه لاستبدال محمد مجدي أفشة لمنحه راحة، ولكن خروج صلاح محسن بسبب الإصابة غير حساباته الفنية، مؤكدًا أن استبدال حسين الشحات أيضا جاء لمنح اللاعب راحة.

وانتقل موسيماني للحديث عن أسباب عدم البدء بمحمد شريف منذ بداية المباراة، مؤكدًا أن الأمر يعود لرؤية فنية تخص برنامج مباريات الفريق الذي يشهد ضغطًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني للأهلي أنه حزين بسبب استقبال الفريق هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما يبرهن على قلة تركيزنا في الأمتار الأخيرة من المباراة، إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى أن الأهلي ظهر بشكل مميز جدًا في الشوط الثاني، الذي شهد إحراز هدفين بعد أن فتح المنافس خطوطه، واستطرد قائلا: «لكن هذا لا يعني أننا لم نقدم مستوى جيدًا في الشوط الأول الذي لم يشهد تسجيل أهداف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *