بعد الفوز على سموحة.. كارتيرون: وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى ٤٤ نقطة جمعها من 20 لقاء ويحتل بهم صدارة الدوري في حين يتوقف رصيد سموحة عند ٢٨ نقطة يحتل بهم المركز السابع.

وكان الأهلي، الذي لعب في نفس توقيت مبارة الزمالك قد فاز على مضيفه الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده من النقاط إلى 41 نقطة جمعها من 18 مواجهة يحتل بها المركز الثاني، ويواصل ملاحقة الزمالك متصدر جدول الترتيب.

من جهته، أعرب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره سموحة، وأكد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفوز جاء على حساب فريق قوي لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدى الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق.

وقال كارتيرون: «ركزنا على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل».

وأضاف المدرب الفرنسي: «التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى».

كما أعرب عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.

وأشار كارتيرون في ختام تصريحاته، إلى أن شيكابالا أدى المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي اليوم لافتا إلى أن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *