منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العرب بلقاء لبنان.. وكيروش يعلن تشكيل «الفراعنة»

يواجه منتخب مصر، في الثالثة من عصر الأربعاء، نظيره اللبناني ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

وأعلن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش تشكيل المنتخب الوطنى لمواجهة لبنان، والتي ضمن كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد فتوح
خط الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية
خط الهجوم: مصطفى محمد مروان حمدي، محمد شريف
https://twitter.com/EFA/status/1466010148481245185

وأكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخبنا الوطني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الثلاثاء، أنه سعيد بقيادة منتخب مصر بكأس العرب ولدى الفريق طموح كبير للوصول لابعد نقطة في البطولة، مشيرا إلى أن المنتخب يضم في صفوفه عناصر جديدة لا تقل مستوى عن المحترفين خارج مصر الذين سيغيبون عن صفوف المنتخب في هذه البطولة التي استعد لها المنتخب جيدا ويهدف من خلال مشاركته فيها للفوز بلقبها.

وقال كيروش إن البطولة ستضيف بعض الامور التكتيكية والتكميلية لتهيئة عناصر المنتخب نفسينا من أجل الانتقال من مرحلة إلى اخرى ثم الصعود خطوة بخطوة وهذه هي خطة المنتخب  في البطولة حتى الوصول الى النهائي، وتابع: “سنبذل قصارى جهدنا في البطولة من أجل اسعاد الجماهير المصرية بتحقيق نتائج مرضية “.

وبدأت مباريات البطولة بفوز تونس العريض على موريتانيا 5-1، لحساب المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً سوريا والإمارات واللذان لعبا مساء الثلاثاء، حيث اقتنص المنتخب الإماراتي فوزاً صعباً ومهماً بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وافتتحت البطولة رسمياً بمواجهة قطر صاحبة الضيافة مع البحرين على ستاد البيت، مساء الثلاثاء.

واستهل المنتخب القطري مشاركته في البطولة بتحقيق الفوز على المنتخب البحريني بهدف وحيد في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

وتصدر بذلك المنتخب القطري ترتيب منتخبات المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما حلت العراق وعُمان في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة عقب تعادلهما في افتتاح مباريات المجموعة (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *