معلق مباراة مصر وبلجيكا يوضح مقصده من عبارة «اللي مش هيروحوا كأس العالم أهم».. ويتغزل في أكرم توفيق: عمل لـ البلجيكيين «عقدة»

كشف عامر عبدالله، معلق مباراة مصر وبلجيكا الودية، سبب عبارة “المصريين أهم، اللي مش هيروحوا كأس العالم أهم” والتي أدلى بها خلال تعليقه على المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة.

وقال عامر عبدالله في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، مساء الجمعة: “منتخب بلجيكا منتخب أوروبي كبير، الفوز عليه مش عادي، وعشان كدة وضحت إن منتخب مصر اللي بيلعب بالفنيات دي واللي بيكسب منتخب بلجيكا مش هيروح كأس العالم ومنتخب بلجيكا هو اللي رايح” 

وأضاف: “الناس تشوف فنيات منتخب مصر الحقيقية اللي كانت المفروض تقوده للمونديال”.

أثنى عبدالله على أداء أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الوطني خلال مواجهة بلجيكا الودية، وقا: “الإماراتيون ينتظرون كل مناسبة من أجل إثبات حبنا لمصر، وأشعر أن النشيد المصري لكل العرب”.

وأضاف: “فوز منتخب مصر على بلجيكا اليوم غير عادي، فالمنتخب البلجيكي منتخب أوروبي كبير، فانظر كيف لعب المصريون” 

وختم حديثه قائلا: “أكرم توفيق عمل للاعبي منتخب بلجيكا عقدة، عمري ما علقت لمصر وشوفت ظهير أيمن بيقطع الكرات مثل أكرم توفيق، فهو مقاتل يدافع عن علم بلده”

وحقق المنتخب المصري فوزا باهرا بهدفين لهدف على نظيره البلجيكي الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم قطر 2022. 

وهذا الفوز هو الرابع لمصر على بلجيكا في خمس مواجهات بينهما مقابل خسارة واحدة. ويمثل اللقاء آخر بروفة ودية لـ”الشياطين الحمر” قبل مواجهة كرواتيا والمغرب وكندا في الدور الأول من المونديال.

وتقدم الفراعنة بهدفي مهاجمي نانت الفرنسي مصطفى محمد (34) وطرابزون سبور التركي محمود حسن “تريزيجيه” (46)، وقلص الشياطين الحمر الفارق في الشوط الثاني عبر البديل مهاجم لانس الفرنسي لويس أوبيندا (76).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *