معاش شهيد.. وقع: 2180 توقيعًا يطالبون بإقرار معاش استثنائي لشهداء كورونا بالفريق الطبي وتحسين منظومة مكافحة العدوى

عبد الرحمن بدر

أعلنت حملة معاش شهيد التي تطالب بتحسين نظم مكافحة العدوى في المستشفيات لوقف نزيف اليومي من الأطباء والصيادلة والتمريض والفريق الطبي، أن التوقيعات بلغت حتى الآن 2180 توقيعًا حتى الآن.

وتطالب الحملة بسرعة إقرار معاش استثنائي لشهداء كورونا من أعضاء الفريق الطبي، مع إنهاء العقبات الإدارية والقانونية التي تمنع صرف معاش وفاة أصابة عمل لأي من أسر شهدائنا.

ومن المشاركين في الحملة أ.د.عبد الجليل مصطفى وأ.د.محمد أبو الغار وأ.د.هدى الصدة من أعضاء لجنة الخمسين لصياغة دستور 2014 ، العديد من الأطباء و النقابيين البارزين مثل د.أيهاب الطاهر عضو مجلس النقابة وأمين عام النقابة السابق ود.صلاح الغزالي حرب الطبيب والكاتب المعروف، ود.مجدي الحفناوي نقيب أطباء الغربية السابق، ود.إيمان رفعت المحجوب، د.مجدي بيومي وكيل نقابة أطباء الأسنان، والعديد من الصحفيين نذكر على سبيل المثال لا الحصر الأساتذة محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، وسحر الجعارة  وخالد البلشي، وكيل نقابة الصحفيين الأسبق، ووائل جمال  .

وأشارت الحملة إلى أنه لم يتم فرز كامل لكل الأسماء الكريمة التي قامت بالتوقيع  للتضامن مع مطالب الفريق الطبي.

وذكرت الحملة أنها مستمرة في جمع التوقيعات، مؤكدة أن الفريق الطبي ينتظر وصول الأخبار الأهم عن الاستجابة للمطالب بحماية وتكريم أبطال الفريق الطبي وأسرهم .

https://www.ipetitions.com/petition/support-medical-team?fbclid=IwAR3TNZtNX_pP_aUpAinC4ngoK0KfA0HpQ1LDZVs0uixpQs-kcmeH8VknSJY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *