مطربة انجليزية تعتذر عن انتهاكها اجراءات كورونا بعد عودتها من حفل بالقاهرة: طائرة خاصة أحضرتها وأجرها من ستة أرقام استرليني

ريتا أورا احتفلت بعيد ميلادها بعد اسبوع من عودتها من مصر.. وقواعد العزل تمتد لـ 14 يوما

اعتذرت المغنية البريطانية ريتا أورا بعد ظهور تقارير تفيد بأنه كان يجب عليها عزل نفسها عندما احتفلت بعيد ميلادها في أحد مطاعم لندن الشهر الماضي.
ونقلت صحيفة الجاريان عن صحيفة “ميل أون صنداي” أن الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا سافرت إلى مصر على متن طائرة خاصة في 21 نوفمبر، لتقديم عرض في أحد فنادق “دبليو” في القاهرة من فئة الخمس نجوم ، حيث حصلت على ستة أرقام مقابل ذلك.

وتابعت الجارديان عادت أورا إلى إنجلترا في اليوم التالي وطُلب منها، وفقًا لقواعد الحجر الصحي الحكومية، عزل نفسها لمدة 14 يومًا. بدلاً من ذلك ، حضرت أورا حفلة عيد ميلادها في مطعم Casa Cruz في Notting Hill ، غرب لندن في 28 نوفمبر – وهو في حد ذاته انتهاك لقيود فيروس كورونا التي اعتذرت عنها سابقًا.
وأشارت الجارديان إلى أنه، بعد ظهور أخبار الحفلة ، قالت المغنية إنها “آسفة للغاية” على أفعالها وعرضت دفع غرامة قدرها 10000 جنيه استرليني لاستضافتها الحفل.
ونقلت الجارديان عن صحيفة “ذا ميل أون صنداي” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان من بين الحاضرين في الحدث الذي تم حجز أورا لتقديمه في القاهرة.
بالإضافة إلى اعتذارها، قالت أورا يوم السبت الماضي إنها ستتبرع بأي ربح من الخطوبة للجمعيات الخيرية، وأوضحت في بيان لها: “سافرت مؤخرًا إلى مصر لأداء حفل خاص بشركة خاصة ، حيث اتبعت مجموعة السفر الخاصة بي البروتوكول وقدمت اختبارات كورونا السلبية عند الدخول، كما طلبت السلطات المصرية، عند عودتي إلى بريطانيا، كان علي اتباع نصيحة الحكومة وعزل نفسي للفترة المطلوبة، كما تعلمون، لم أتبع نصيحة الحكومة وأعتذر مرة أخرى، بلا تحفظ.
وتابعت “على الرغم من أنني أدركت أن الكلمات الاعتذارية لنجم البوب قد لا تحمل الكثير من الأهمية، خاصةً من خالف القواعد مثلي، إلا أنني أدرك أن البعض قد يسعى إلى اتباع ما فعلته، ورسالتي إليهم: من فضلك لا تفعل.. الذنب والعار الذي تحملته هذا الأسبوع لخطئي لا يستحق كل هذا العناء. بدلاً من ذلك ، استمر في الاستماع إلى نصائح الحكومة واتخذ الاحتياطات اللازمة “.

وأضافت أنها تأمل “في يوم من الأيام أن يصلح الأمر للجمهور الذي قدم لي الكثير من الدعم على مر السنين، وقالت أيضًا إنها أجرت اختبار فيروس كورونا لاحقًا ، والذي كان سلبيًا مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *