“مصر للطيران” تعلق رحلاتها بين القاهرة ودبي مؤقتا لحين تحسن الأحوال الجوية بالإمارات 

وكالات  

قالت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني في مصر، يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، إنها علقت رحلاتها بين القاهرة ودبي مؤقتا لحين تحسن الأحوال الجوية في الإمارات. 

كان مطار دبي الدولي في دولة الإمارات، ذكر في بيان أنه يواجه اضطرابات كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية ويعمل على استعادة العمليات الطبيعية في أسرع وقت ممكن.  

وأضافت سلطات المطار أن الرحلات الجوية شهدت تأخيرات أو تم تحويل مساراتها، كما تأثرت بعدم تمكن الطواقم من التواجد في أماكنها والاضطلاع بعملها، مضيفا أن التعافي سيستغرق بعض الوقت.  

وقال طيران الإمارات، ومقره دبي، إنه علق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من مطار دبي الدولي من الساعة الثامنة صباح الأربعاء حتى منتصف الليل بسبب تحديات تشغيلية ناجمة عن سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق.  

وحول مطار دبي الدولي رحلات الوصول مؤقتا مساء الثلاثاء بسبب عاصفة وتم تعليق العمليات لمدة 25 دقيقة في وقت سابق من اليوم.  

وما تزال موجة الطقس السيئ التي تضرب بعض دول الخليج العربي مستمرة، بسبب «منخفض المطير»، والتي كانت ذروتها في سلطنة عمان خلال اليومين الماضيين، أسفرت عن وفاة 19 شخصا على الأقل، بحسب وسائل إعلام محلية.  

وتوقعت المراكز الوطنية للأرصاد داخل دول مجلس التعاون الخليجي، استمرار حالة الطقس الجوية العنيفة على شمال سلطنة عُمان، وشرق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *