مصادر أمنية تكشف تفاصيل سقوط “مقذوف” على مدينة نويبع بالبحر الأحمر.. و”القاهرة الإخبارية”: في إطار التصعيد العسكري على قطاع غزة 

كتب- درب ووكالات 

نقلت وكالة رويترز، الجمعة، عن مصدرين أمنيين مصريين، أن مدينة نويبع على البحر الأحمر شهدت “سقوط مقذوف”، وذلك بعد ساعات من انفجار في مدينة طابا الواقعة على البحر الأحمر أيضًا، والمحاذية لإسرائيل. 

وقال المصدران للوكالة، إن المقذوف “سقط في جزء من المدينة، وهي منطقة صحراوية”، وأضافا أن “السلطات تجمع المزيد من المعلومات”. 

كما أفادت مصادر مطلعة لقناة القاهرة الإخبارية أنه “في إطار التصعيد الجاري في قطاع غزة سقط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع، والتحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث”. 

وكانت وزارة الصحة المصرية، قد أعلنت في وقت سابق الجمعة، نقل 6 مصابين إلى المستشفى في طابا بعد سقوط “جسم متفجر” داخل المدينة. 

وقالت الوزارة في بيان، إنه “تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع سقوط جسم متفجر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، داخل مدينة طابا، في محيط السكن الإداري للعاملين بالمستشفى والإسعاف في محافظة جنوب سيناء”. 

وتابعت أنه تم “نقل 6 مصابين إلى مستشفى طابا المركزي. وكانت جميع الإصابات طفيفة وغير مهددة للحياة، حيث غادر المستشفى 4 مصابين، بعد تلقي العلاج، ومن المنتظر خروج باقي المصابين خلال الساعات القادمة”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *