مستشار الوزير خرج متكلبش.. أحمد موسى: القبض على شبكة فساد ورشوة بوزارة التموين لحجب السلع والتلاعب في الأسعار  (فيديو) 

قال الإعلامي أحمد موسى إن هيئة الرقابة الإدارية كشفت عن شبكة فساد ورشوة في وزارة التموين لحجب السلع والتلاعب في الأسعار  تضم 8 إلى 9 أشخاص، على رأسهم مستشار الوزير الذي تم وضع الأصفاد في يديه من داخل مبنى الوزارة. 

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2023 من برنامجه “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”: “تم القبض على مستشار وزير التموين المسؤول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، وأهم ملف خاص بالسلع الغذائية والأكل والشرب، جابوه من مكتبه، وتم القبض على آخرين حوالي 8 أو 9 داخل وزارة التموين وشركات خاصة، بيتعاملوا مع الوزارة”. 

وأوضح أنه تم عرض القضية على النيابة العامة، وتكليف نيابة أمن الدولة العليا المعنية بالأمر، التي وثقت وقائع الرشوة والفساد بالصوت والصورة، المتورطون فيها مسؤولون كبار في الوزارة وعلى رأسهم مستشار الوزير، اللي خرج من الوزارة متكلبش، وهو موجود في الوزارة من 2015، وتم ترقيته من كام شهر”. 

وكشف موسى عن أنه تم القبض أيضا على مسؤولين في المطاحن وشركات خاصة، وإحدى شركات السكر، وإحدى شركات الجملة، على ذمة القضية. 

وتابع: “المفاجأة أن الوزير علي المصيلحي قال إن المشكلة في التوزيع، آه المشكلة في التوزيع لأن المسؤول عنه اتقبض عليه             منذ ساعات، علشان كده بنقول آلاف الأطنان من السكر بتنزل ولسة غالية، علشان فيه فساد وتلاعب في الأسعار وحجب للمواد التموينية، كل دول نيابة أنم الدولة العليا بتحقق معاهم وممكن يكون فيه  آخرين”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *