مستشار “الأهلي”: تحديد جلسة 4 يوليو لبدء نظر قضية جديدة ضد مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب.. وننتظر تجديد جلسات 18 قضية أخرى 

كتب- درب 

كشف المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن تحديد جلسة 4 يوليو المقبل لمحاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول أمام المحكمة الاقتصادية في بلاغين قدما ضده بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. 

وقال عثمان، في بيان، اليوم الخميس، إن البلاغات تم تقديمها نيابة عن نفسه وبصفته وكيلًا عن الكابتن الخطيب، متضررين من مرتضى منصور لقيامه بارتكاب جرائم سب وقذف في حقهما ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم. 

وأضاف البيان: “جاء ذلك من خلال مداخلتين بتاريخ 2022/8/22 الأولى ببرنامج زملكاوي المذاع على قناة نادي الزمالك والمداخلة الثانية ببرنامج يدعى البلدوزر على قناة الشمس كامل خلال المداخلتين المجني عليهما عبارات معاقب عليها بموجب قانون العقوبات وقانون تنظيم الاتصالات”. 

وتابعة: “ينتظر تحديد جلسات أخرى لجرائم ارتكبها المذكور بحق الكابتن محمود الخطيب وأسرته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ما زالت قيد التحقيق حوالي 18 قضية ثابت بها تجاوزات المحكوم عليه في عده قضايا أخرى أوقف تنفيذ حبسه سنة لكبر سنه. 

وأشار إلى تنفيذ حكم حبسه لمدة شهر بسجن وادي النطرون وثالثه قضى بحبسه ثلاثة أشهر واستأنف لجلسة 2023/8/10 ومستمرون في ملاحقة وتعقب المدعو مرتضى منصور بالقانون وصولًا لحقوقنا المعتدى عليها كاملة وسيعلم الكافة أنا كذلك نفعل بالظالمين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *