مرتضى منصور: مش عارفين ندفع الغرامات المفروضة على النادي ولا رواتب اللاعبين والجهاز الفني.. أرصدة النادي محجوز عليها 

كتب- درب 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول قانونا بحكم من المحكمة، إن النادي لا يستطيع دفع الغرامة الموقعة عليه في ملف انتقال لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب استمرار الحجز على أرصدة النادي. 

وأضاف مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع يوتيوب: الجهاز الفني الحالي لم يحصل على راتبه منذ عدة أشهر، واللاعبون لا يتحصلون على رواتبهم، فالحساب البنكي للنادي محجوز عليه، مجلس الإدارة والجهاز الفني زهق، واللاعيبة زهقت”. 

وتابع: “الحساب المحجوز عليه كنا قد وضعنا فيه 2 مليون دولار بسبب قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة.. لقد قمنا بسداد غرامات كريستيان جروس ومحمد إبراهيم”. 

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا:”عملولنا مشكلة مع أتشيمبونج، جايين نبعت القسط الثاني الحساب اتحجز عليه، والقيد هيتوقف”. 

وأخطرت المحكمة الدولية نادي الزمالك بقرارها الذي اتخذته يوم 1 مايو الماضي، والخاص بإلزامه بدفع أكثر من 1.5 مليون دولار في قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، من بينها مليون و449 ألف دولار لصالح فريق سبورتنج لشبونة. 

وألزمت المحكمة الرياضية الدولية الزمالك بسداد تلك القيمة خلال شهر من تاريخ الإخطار الفعلي، وفي حالة عدم التنفيذي يتم منع النادي من القيد مباشرةً، كما فتحت الباب أمام اتخاذ قرارات أعلى من ذلك، من بينها خصم النقاط من رصيده في جدول ترتيب الدوري العام. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *